shopify site analytics
بكل حسرة واسف تاسع مبعوث اممي هو عبدالله باتيلي يرحل من ليبيا - الدكتور رضا يكتب : في انتظار الليالي القادمة؟ بعد ليل الاحد الطويل؟ - اليمن مهدد بأن يكون الأفقر في العالم - مهمة "أسبيدس" البحرية التابعة للاتحاد الأوروبي - أسبوع الأصم العربي.. 2024 معا على طريق الحقوق والمساواة... - القدوة يكتب: تصاعد هجمات المستوطنين في الضفة - الشرق الأوسط.. أفضل استراتيجية! - المهارات الحياتية ودورها في المجتمع - لقاء تحضيري بمديرية عتمة للإعداد والتهيئة للأنشطة والدورات الصيفية - مؤسسة ثابت الخيرية تزود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بأدوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - افتتحت  الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء والمفقودين بمحافظة ذمار اليوم المعرض المركزي المخصص لكسوة العيد لأربعة آلاف و623 من أبناء الشهداء

الإثنين, 18-مارس-2024
صنعاءنيوز / -
رشاد الجمالي - ذمار
افتتحت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء والمفقودين بمحافظة ذمار اليوم المعرض المركزي المخصص لكسوة العيد لأربعة آلاف و623 من أبناء الشهداء والمفقودين بالمحافظة وفي افتتاح المعرض أكد مسؤول الحشد والتعبئة بالمحافظة أحمد حسين الضوراني أهمية الوفاء لتضحيات الشهداء والمفقودين في سبيل الانتصار لدين الله ومواجهة المشاريع التي تستهدف الوطن .. لافتا إلى اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بأسر الشهداء والمفقودين.
وبين أن تدشين مشروع كسوة العيد سبقه تنفيذ عدة مشاريع استهدفت أسر الشهداء والمفقودين خلال شهر رمضان ومنها السلة الغذائية والإعاشة وغيرها.
واعتبر الضوراني ما يقدّم لأسر الشهداء والمفقودين أقل القليل بحق تلك الأسر التي قدّمت فلذات أكبادها في سبيل الله مبيناً أن الشعب اليمني يعيش اليوم في عزة وانتصار بفضل تضحيات الشهداء والمفقودين.
وثمن جهود الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء في تبني مشاريع نوعية تستهدف تلك الفئات داعياً التجار والميسورين والخيرين إلى دعم جهود الهيئة لتأدية دورها في رعاية وتأهيل أسر الشهداء والمفقودين.
من جانبة أشار مدير فرع هيئة رعاية أسر الشهداء والمفقودين بذمار هاشم الحمزي إلى أن تدشين المشروع يأتي ضمن المشاريع الرمضانية التي تستهدف أسر الشهداء والمفقودين مبينا إلى أن الهيئة سبق لها إطلاق مشاريع الإعاشة الربعية لأسر الشهداء والمفقودين وإعاشة الأرامل وكفالة الأيتام والسلة الغذائية.
ولفت إلى الهيئة ستدشن لاحقاً معارض فرعية في مديريتي جبل الشرق وضوران ومعارض متنقلة في المديريات الأخرى للصرف بحسب الفئات العمرية والمقاسات التي تم إعدادها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)