shopify site analytics
بكل حسرة واسف تاسع مبعوث اممي هو عبدالله باتيلي يرحل من ليبيا - الدكتور رضا يكتب : في انتظار الليالي القادمة؟ بعد ليل الاحد الطويل؟ - اليمن مهدد بأن يكون الأفقر في العالم - مهمة "أسبيدس" البحرية التابعة للاتحاد الأوروبي - أسبوع الأصم العربي.. 2024 معا على طريق الحقوق والمساواة... - القدوة يكتب: تصاعد هجمات المستوطنين في الضفة - الشرق الأوسط.. أفضل استراتيجية! - المهارات الحياتية ودورها في المجتمع - لقاء تحضيري بمديرية عتمة للإعداد والتهيئة للأنشطة والدورات الصيفية - مؤسسة ثابت الخيرية تزود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بأدوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  تشييع مهيب تقدمه رئيس جامعة ذمار، الأستاذ الدكتور محمد الحيفي، ونائبيه للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور عبد الكريم زبيبة

الإثنين, 18-مارس-2024
صنعاءنيوز / -

□ إعلام جامعة ذمار/ جمال البحري/7 رمضان 1445هـ، الموافق 17 مارس 2024 م:

■في تشييع مهيب تقدمه رئيس جامعة ذمار، الأستاذ الدكتور محمد الحيفي، ونائبيه للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور عبد الكريم زبيبة، وشؤون الطلاب الأستاذ الدكتور عبد الكافي الرفاعي، وأمين عام الجامعة الدكتور محمد حطرم، وعدد من قيادات الجامعة الأكاديمية والإدارية.

كما حضر التشييع أيضًا عدد من قيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية، يتقدمهم مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة ابو حسين الضوراني ووكيل محافظة ذمار أحمد الضوراني، إضافة إلى عدد من كوادر جامعة ذمار وجمعٍ من المواطنين وأقارب الشهداء. حيث تمت الصلاة على جثماني الشهيدين في جامع الشعب بالعاصمة صنعاء، تلا ذلك تشييع الشهيد وضاح محمد علي الموشكي إلى روضة الشهداء في مدينة ذمار، وتشييع الشهيد أمين حسين علي الجمال إلى روضة الشهداء بضوران.

الجدير بالذكر أن الشهيدين ارتقيا في جبهات العز والتضحية والفداء إثر الغارات العدوانية الأمريكية البريطانية الإسرائيلية على بلادنا.
https://t.me/tueduye/4257
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)