shopify site analytics
بكل حسرة واسف تاسع مبعوث اممي هو عبدالله باتيلي يرحل من ليبيا - الدكتور رضا يكتب : في انتظار الليالي القادمة؟ بعد ليل الاحد الطويل؟ - اليمن مهدد بأن يكون الأفقر في العالم - مهمة "أسبيدس" البحرية التابعة للاتحاد الأوروبي - أسبوع الأصم العربي.. 2024 معا على طريق الحقوق والمساواة... - القدوة يكتب: تصاعد هجمات المستوطنين في الضفة - الشرق الأوسط.. أفضل استراتيجية! - المهارات الحياتية ودورها في المجتمع - لقاء تحضيري بمديرية عتمة للإعداد والتهيئة للأنشطة والدورات الصيفية - مؤسسة ثابت الخيرية تزود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بأدوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شاركت اليوم جامعة ذمار، ممثلة بنائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، الأستاذ الدكتور عبد الكافي الرفاعي، في اجتماع نواب رؤساء الجامعات

الخميس, 21-مارس-2024
صنعاءنيوز / -


□ إعلام جامعة ذمار/ جمال البحري/10 رمضان 1445هـ، الموافق 21 مارس 2024 م:

■شاركت اليوم جامعة ذمار، ممثلة بنائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، الأستاذ الدكتور عبد الكافي الرفاعي، في اجتماع نواب رؤساء الجامعات لشؤون الطلاب، الذي عُقد برئاسة وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الاستاذ حسين حازب.

وجاءت مشاركة نائب رئيس الجامعة بناءً على تكليف الأستاذ الدكتور محمد الحيفي، رئيس الجامعة، وتاكيده ضرورة المشاركة في الاجتماع الأول لقيادة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للعام 1445هـ.

وأشار الدكتور الرفاعي إلى أهمية الاجتماع الذي تم فيه تحديد الطاقة الاستيعابية للكليات في الجامعات اليمنية ونسب القبول لخريجي الثانوية العامة للعام الجامعي القادم 1446هـ - 2025/2024م في مختلف التخصصات.

وناقش الاجتماع الذي شارك فيه ايضاً المسجل العام بجامعة ذمار، عبد الملك المعلمي، المعايير والسياسة العامة للتنسيق والقبول والتسجيل، وعددًا من المواضيع الطلابية الأخرى التي أدرجت على جدول أعمال المجلس.

https://www.tu.edu.ye/index.php/site/views/student-affairs/2517/2716
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)