shopify site analytics
بكل حسرة واسف تاسع مبعوث اممي هو عبدالله باتيلي يرحل من ليبيا - الدكتور رضا يكتب : في انتظار الليالي القادمة؟ بعد ليل الاحد الطويل؟ - اليمن مهدد بأن يكون الأفقر في العالم - مهمة "أسبيدس" البحرية التابعة للاتحاد الأوروبي - أسبوع الأصم العربي.. 2024 معا على طريق الحقوق والمساواة... - القدوة يكتب: تصاعد هجمات المستوطنين في الضفة - الشرق الأوسط.. أفضل استراتيجية! - المهارات الحياتية ودورها في المجتمع - لقاء تحضيري بمديرية عتمة للإعداد والتهيئة للأنشطة والدورات الصيفية - مؤسسة ثابت الخيرية تزود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بأدوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
برئاسة الدكتور لصور.. جامعة عدن تعد الخطة الإستراتيجية للجامعة من ٢٠٢٥ إلى ٢٠٣٠ وتشكل لجان

الجمعة, 22-مارس-2024
صنعاءنيوز / -


عدن/خاص:

عقدت جامعة عدن صباح اليوم في مبنى المكتبة المركزية للجامعة الاجتماع الأول، برئاسة الدكتور الخضر لصور، رئيس جامعة عدن، لمناقشة إعداد الخطة الإستراتيجية للجامعة عدن من ٢٠٢٥ إلى ٢٠٣٠.

وفي مستهل الاجتماع رحب رئيس جامعة عدن معالي الدكتور الحضر لصور بالحاضرين، داعيًا إلى تضافر الجهود للخروج بخطة الإستراتيجية للجامعة من ٢٠٢٥ إلى ٢٠٣٠ تلبي الطموحات الرؤية المستقبلية للجامعة مع ما يتواكب التطورات في مجال النعليم العالي.

وأكد رئيس جامعة عدن لصور حرص الجامعة على إعداد خطة إستراتيجية تبدأ من ٢٠٢٥ إلى ٢٠٣٠ بما يسهم في تعزيز الريادة في التعليم العالي والبحث العلمي بما يخدم المجتمع المحلي والدولي.. مشيراً إلى الحرص الكبير على تعزيز توجه الجامعة للدفع بعجلة العملية التعليمية نحو فضاءات التطور التكنولوجي والاستفادة القصوى من تجربة الجامعة وأيضاً من تجارب الجامعات الأخرى سواء عربية أم عالمية.

وأضاف معالي رئيس الجامعة لصور أن رسالة جامعة عدن بأن تكون بما لها من إمكانات بشرية مؤهلة وبرامج علمية أولاويات بحثية ومنظومة مالية وإدارية، وذلك لما تمتلكه الجامعة من بيئة محفزة للإبداع العلمي والمعرفي وفق المعايير العالمية، لتنال ثقة المجتمع المحلي والدولي هو مطلب الجامعة الأول.

وأشار رئيس جامعة عدن لصور أن القيم السامية لهذه الخطة مبني على الإرتقاء بالإنسان والبيئة والعمل بروح الفريق وتبني منهج التعليم المستمر، والتعاون والتواصل والشراكة مع مؤسسات التعليم العالي الوطنية والاقليمية والعالمية، وخلت شراكات مع سوق العمل المحلي.

وفي الاجتماع تم تشكيل سبع لجان للقضايا الاستراتيجية، اللجنة الأولى: الريادة العلمية الأكادبمية، واللجنة الثانية: البحث العلمي، اللجنة الثالثة: أعضاء هيئة التدريس واللجنة الرابعة: التنمية الإدارية والمالية، اللجنة الخامسة: البنية التحتية، واللجنة السادسة: تعزيز الانتماء، اللجنة السابعة: الإبراز الإعلامي والصورة الذهنية، ولكل لجنة مهام وأهداف ستثري الخطة الإستراتيجية للجامعة عدن من ٢٠٢٥ إلى ٢٠٣٠.

حضر الاجتماع الأول ا. د خالد السويدي عميد كلية الصيدلة، د. ابو بكر بارحيم، مدير مركز الاستشارات الهندسية، د. ياسر باسردة، عميد كلية العلوم الإدارية، د. وضاح أحمد صالح، عميد كلية الحاسوب، د. وهيب مهدي عزيبان، عميد كلية الإعلام، د. مصطفى أحمد صالح، مدير مكتب رئيس الجامعة، د. صالح باسردة، مدير عام الشؤون القانونية، د. هادي المنصوري، مستشار رئيس الجامعة، د. جلال المرزوقي، نائب عميد كلية الحاسوب، د. مايسة النوبان، مدير إدارة ضمان الجودة، أ. أديب عبد الكريم، أمين عام مساعد الجامعة، د. عبدالله بن حويل، وأ. سامي سالم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)