shopify site analytics
بكل حسرة واسف تاسع مبعوث اممي هو عبدالله باتيلي يرحل من ليبيا - الدكتور رضا يكتب : في انتظار الليالي القادمة؟ بعد ليل الاحد الطويل؟ - اليمن مهدد بأن يكون الأفقر في العالم - مهمة "أسبيدس" البحرية التابعة للاتحاد الأوروبي - أسبوع الأصم العربي.. 2024 معا على طريق الحقوق والمساواة... - القدوة يكتب: تصاعد هجمات المستوطنين في الضفة - الشرق الأوسط.. أفضل استراتيجية! - المهارات الحياتية ودورها في المجتمع - لقاء تحضيري بمديرية عتمة للإعداد والتهيئة للأنشطة والدورات الصيفية - مؤسسة ثابت الخيرية تزود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بأدوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشفت الفنانة المصرية ناهد السباعي أنها جمدت بويضاتها ولم تعلن عن ذلك، موضحة أنها لم تشعر بالخوف من القيام بهذه الخطوة

السبت, 23-مارس-2024
صنعاءنيوز / -


كشفت الفنانة المصرية ناهد السباعي أنها جمدت بويضاتها ولم تعلن عن ذلك، موضحة أنها لم تشعر بالخوف من القيام بهذه الخطوة.
وخلال لقاء هلا ببرنامج "حبر سري"، أشارت ناهد السباعي إلى أن والدتها أصرت على تجميد بويضاتها، منوهة بأنها شعرت بعد وفاة والدتها بإحساس الأمومة، إذ أن والدتها كانت هي الحياة بالنسبة لها، ولم يبقَ لها شخص تهتم به.

وأضافت "السباعي": "نفسي يكون عندي طفل أو طفلة وأبقى أم"، مشيرة إلى أنها لا توافق على الزواج في مقابل اعتزال الفن وليس هناك طباع يتم تغييرها، ولا بد أن تتعرف على شريكها من البداية، مضيفة: "مبحبش الراجل البارد ولا كثير الغيرة".

ناهد السباعي:

ممثلة مصرية، هي ابنة المنتجة ناهد فريد شوقي والمخرج مدحت السباعي، وحفيدة وحش الشاشة الفنان الراحل فريد شوقي والفنانة الراحلة هدى سلطان.

نجحت في أن تخطو خطوات ثابتة في الحياة الفنية، حيث أدت دورا متميزا في فيلم "احكي يا شهرزاد" ومسلسل "الحارة".

تخرجت من معهد السينما، وقدمت أربعة افلام قصيرة بالمعهد، وشاركت في فيلم "بصرة" من إخراج "أحمد رشوان".

تلقت دروسا بورشة الفنان محمد صبحي، مما ساعدها على إحراز التقدم في التمثيل بشكل كبير.

المصدر: "الوطن" + RT

أخبار مصر
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)