shopify site analytics
بكل حسرة واسف تاسع مبعوث اممي هو عبدالله باتيلي يرحل من ليبيا - الدكتور رضا يكتب : في انتظار الليالي القادمة؟ بعد ليل الاحد الطويل؟ - اليمن مهدد بأن يكون الأفقر في العالم - مهمة "أسبيدس" البحرية التابعة للاتحاد الأوروبي - أسبوع الأصم العربي.. 2024 معا على طريق الحقوق والمساواة... - القدوة يكتب: تصاعد هجمات المستوطنين في الضفة - الشرق الأوسط.. أفضل استراتيجية! - المهارات الحياتية ودورها في المجتمع - لقاء تحضيري بمديرية عتمة للإعداد والتهيئة للأنشطة والدورات الصيفية - مؤسسة ثابت الخيرية تزود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بأدوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في إطار جهود تعزيز استدامة الطاقة الكهربائي النظيفة في جامعة ذمار، قام اليوم أ.د. محمد الحيفي، رئيس الجامعة، بزيارة وتفقد المرحلة الأولى

السبت, 23-مارس-2024
صنعاءنيوز / -


□ إعلام جامعة ذمار/ جمال البحري/13 رمضان 1445هـ، الموافق 23 مارس 2024 م:

■في إطار جهود تعزيز استدامة الطاقة الكهربائي النظيفة في جامعة ذمار، قام اليوم أ.د. محمد الحيفي، رئيس الجامعة، بزيارة وتفقد المرحلة الأولى من مشروع إنارة الحرم الجامعي بالطاقة الشمسية.

يتكون المشروع من ثلاث مراحل، يتم في المرحلة الأولى تجهيز كلية الحاسبات، وكلية العلوم الطبية بـ 88 لوحة طاقة شمسية، حيث يبلغ قدرة كل لوحة 550 وات، بالإضافة إلى تركيب 96 بطارية بقدرة 2000 أمبير ساعة لكل بطارية، بتمويل من قبل البنك الدولي وشركة يونبس (UNOPS)، وتنفيذه شركة ابن الأشول.

شارك في جولة التفقد، التي تهدف الى تعزيز وضع جامعة ذمار، في مجال استخدام الطاقة الشمسية كمصدر مستدام لتلبية احتياجاتها من الطاقة الكهربائية، أ.د. عبدالكافي الرفاعي، نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، والدكتور محمد حطرم، الأمين العام للجامعة، بالإضافة إلى عدد من قادة الجامعة.
https://t.me/tueduye/4284
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)