shopify site analytics
رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه - تعلن جامعة ذمار عن بدء عملية استكمال إجراءات الطلبة المقبولين - رئيس الجامعة يزور نيابة شؤون الطلاب ويطلع على سير عملية التنسيق - الدكتور الحيفي يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في كليات ومعاهد الجامعة - 1300 متوفي في حج سنة 1445..!؟ - الدكتور الروحاني يكتب: بين الشتيمة والعتاب..!! - القسام تستهدف آلية هندسية إسرائيلية بصاروخ "السهم الأحمر" (فيديو) - القبض على المئات من المتسببين في وفاة الحجاج بالسعودية - بوتين: الغرب لم يكلف نفسه حتى بالاطلاع المعمق على فحوى مبادرتنا للسلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أحد منفذي هجوم "كروكوس" الإرهابي يتجول في اسطنبول قبل شهر من ارتكاب الجريمة

الإثنين, 25-مارس-2024
صنعاءنيوز / -

قبل شهر تماما من مشاركته بتنفيذ هجوم "كروكوس" الإرهابي في موسكو، نشر الإرهابي الموقوف لدى السلطات الروسية فريدون شمس الدين صورا ومقاطع فيديو له وهو في مدينة اسطنبول التركية.
وذكرت وكالة نوفوستي أن المدعو شمس الدين نشر يوم 23 فبراير الماضي صورا ومقاطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" من المدينة التركية وبلغت 8 منشورات في يوم واحد.

/ أحد منفذي هجوم كروكوس الإرهابي يتجول في اسطنبول قبل شهر من ارتكاب الجريمة
وظهر شمس الدين وهو يزور أحد المعالم التاريخية ما يبدو أنه "مسجد الفاتح" فضلا عن تناوله وجبة فطور في أحد الأماكن العامة وغيرها.


يشار إلى أن التحقيق الأولي مع فريدون أظهر أنه وصل من تركيا في 4 مارس الحالي، وأنه تم تجنيده عبر "تلغرام" قبل شهر تقريبا، وعرضوا عليه مبلغ 500 ألف روبل (نحو 5 آلاف دولار) مقابل تنفيذ عملية قتل عشوائي.

وهو من مواليد عام 1998 في طاجيكستان ولديه طفل عمره 8 أشهر. وقال إنه كان يعمل في مصنع في بودولسك، ومسجل في كراسنوغورسك.

هذا وأعلنت لجنة التحقيق الروسية مساء أمس الأحد ارتفاع حصيلة قتلى الهجوم الإرهابي إلى 137 شخصا، فيما ارتفع عدد الجرحى إلى 180 مصابا.

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)