shopify site analytics
بكل حسرة واسف تاسع مبعوث اممي هو عبدالله باتيلي يرحل من ليبيا - الدكتور رضا يكتب : في انتظار الليالي القادمة؟ بعد ليل الاحد الطويل؟ - اليمن مهدد بأن يكون الأفقر في العالم - مهمة "أسبيدس" البحرية التابعة للاتحاد الأوروبي - أسبوع الأصم العربي.. 2024 معا على طريق الحقوق والمساواة... - القدوة يكتب: تصاعد هجمات المستوطنين في الضفة - الشرق الأوسط.. أفضل استراتيجية! - المهارات الحياتية ودورها في المجتمع - لقاء تحضيري بمديرية عتمة للإعداد والتهيئة للأنشطة والدورات الصيفية - مؤسسة ثابت الخيرية تزود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بأدوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اقيم  في محافظة ذمار فعالية خطابية اليوم الوطني للصمود الـ 26 مارس 
وفي الحفل الذي حضرها وكلاء محافظة ذمار محمد عبدالرزاق واحمد الضوراني

الثلاثاء, 26-مارس-2024
صنعاءنيوز / -
رشاد الجمالي - ذمار
اقيم في محافظة ذمار فعالية خطابية اليوم الوطني للصمود الـ 26 مارس
وفي الحفل الذي حضرها وكلاء محافظة ذمار محمد عبدالرزاق واحمد الضوراني ومدراء المكاتب التنفيذية والقيادات الامنية واعضاء المجلس المحلي والشخصيات الاجتماعية أشار الاستاذ / محمود الجبين وكيل المحافظة إلى أهمية إحياء اليوم الوطني للصمود الذي شن فيه تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي العدوان على اليمن في 26 مارس 2014م.
منوها ان إحياء اليوم الوطني للصمود بالفعاليات والأنشطة يُجسد صمود وثبات الشعب اليمني في مواجهة قوى الطغيان والاستكبار العالمي.
واعتبر اليوم الوطني للصمود محطة لاستلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء وبطولات الجيش وصمود الشعب اليمني في معركة التحرير التي يخوضها في مواجهة أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني.
ولفت إلى أن المجازر التي تعرض لها أبناء اليمن من بداية العدوان الأمريكي السعودي في 26 مارس 2015م، واستهدفت كل المديريات والمحافظات عزّزت من صمود الشعب اليمني وقوته وإصراره على الوقوف مع الشعب الفلسطيني في وجه العدوان الصهيوني على قطاع غزة ومواجهة قوى الاستكبار العالمي “أمريكا وإسرائيل وبريطانيا”.
كما أكد وكيل المحافظة أهمية استمرار الصمود والثبات ورفع الوعي الأمني لكشف مخططات ومؤامرات العدوان وبذل المزيد التضحيات في سبيل الله وعزة وكرامة الشعب اليمني والأمة الإسلامية.
مشيدا بالعمليات البطولية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية عبر القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في إسناد أبطال المقاومة الفلسطينية وردع العدو الأمريكي والبريطاني وتحقيق الانتصارات في مختلف جبهات العزة والكرامة.
كما أكد أن قوى العدوان وصلت إلى طريق مسدود بعد تسعة أعوام من التدمير والاستهداف للأبرياء والمقدرات في مختلف أنحاء اليمن.
وتطرق إلى تضحيات الشهداء من أبطال الجيش ورجال الأمن في جبهات العزة والكرامة وما يسطرونه ملاحم بطولية دفاعاً عن الشعب والوطن .. لافتاً إلى أن الخيار الوحيد للشعب اليمني هو الصمود ومقاومة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ورفض التبعية والوصاية للخارج.
واضاف الوكيل الجبين على ضرورة بذل المزيد من الجهود وإفشال مخططات أعداء الوطن ومحاولاتهم لإقلاق السكينة العامة والمساس بأمن واستقرار اليمن.
تخللت الفعالية قصيدة نالت استحسان الجميع
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)