shopify site analytics
بكل حسرة واسف تاسع مبعوث اممي هو عبدالله باتيلي يرحل من ليبيا - الدكتور رضا يكتب : في انتظار الليالي القادمة؟ بعد ليل الاحد الطويل؟ - اليمن مهدد بأن يكون الأفقر في العالم - مهمة "أسبيدس" البحرية التابعة للاتحاد الأوروبي - أسبوع الأصم العربي.. 2024 معا على طريق الحقوق والمساواة... - القدوة يكتب: تصاعد هجمات المستوطنين في الضفة - الشرق الأوسط.. أفضل استراتيجية! - المهارات الحياتية ودورها في المجتمع - لقاء تحضيري بمديرية عتمة للإعداد والتهيئة للأنشطة والدورات الصيفية - مؤسسة ثابت الخيرية تزود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بأدوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تأهل فريق الفقيد الزنداني إلى نهائي بطولة الشهيد عبدالقادر هلال الرمضانية السابعة لكرة القدم، بعد فوزه على فريق محلات زنيم بركلات الترجيح 3-1،

الأحد, 31-مارس-2024
صنعاءنيوز / -
الزنداني يتأهل إلى نهائي بطولة هلال7 بعد فوزه على محلات زنيم بركلات الترجيح

المركز الاعلامي :
تأهل فريق الفقيد الزنداني إلى نهائي بطولة الشهيد عبدالقادر هلال الرمضانية السابعة لكرة القدم، بعد فوزه على فريق محلات زنيم بركلات الترجيح 3-1، في مباراة مثيرة جمعتهما عصر اليوم على ملعب مدرسة عمر المختار.

انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 2-2، حيث افتتح أكرم البحري التسجيل للزنداني في الدقيقة الأولى، بينما عادل مختار الماخذي النتيجة لزنيم في الدقيقة 15.

وفي الدقيقة 24، سجل عبدالله الجروي لاعب زنيم هدفًا عكسيًا في مرماه، ليمنح الزنداني التقدم من جديد.

ولكن محمد وهيب أعاد المباراة إلى نقطة البداية بتسجيله هدف التعادل لزنيم في الدقيقة 41.

وشهدت المباراة حضورًا جماهيريًا كبيرًا، كما حضر نجل الفقيد حسن هلال.

وفي ركلات الترجيح، نجح الزنداني في حسم المواجهة لصالحه بنتيجة 3-1، ليضرب موعدًا مع الفائز من مباراة شركة البرنس والآمازون في المباراة النهائية.

وحصل حارس الزنداني عدنان الخاوي على جائزة أفضل لاعب في المباراة، تسلمها من نجل الشهيد حسن هلال.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)