shopify site analytics
بكل حسرة واسف تاسع مبعوث اممي هو عبدالله باتيلي يرحل من ليبيا - الدكتور رضا يكتب : في انتظار الليالي القادمة؟ بعد ليل الاحد الطويل؟ - اليمن مهدد بأن يكون الأفقر في العالم - مهمة "أسبيدس" البحرية التابعة للاتحاد الأوروبي - أسبوع الأصم العربي.. 2024 معا على طريق الحقوق والمساواة... - القدوة يكتب: تصاعد هجمات المستوطنين في الضفة - الشرق الأوسط.. أفضل استراتيجية! - المهارات الحياتية ودورها في المجتمع - لقاء تحضيري بمديرية عتمة للإعداد والتهيئة للأنشطة والدورات الصيفية - مؤسسة ثابت الخيرية تزود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بأدوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - خروج جماهيري حاشد بمديرية عتمة في مسيرة “قادمون في العام العاشر وفلسطين قظيتنا الاولى”

الأحد, 31-مارس-2024
صنعاءنيوز / -

/عبدالملك المساوى

شهدت مديرية عتمة محافظة ذمار، اليوم، خروج جماهيري حاشد في مسيرة “قادمون في العام العاشر وفلسطين قظيتنا الاولى”

وخلال المسيرة التي تقدمها مدير عام المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي ومسؤول التعبئة العامة مطهر المحاقري ومدير شرطة المديرية المقدم احمد عبدالولي البحري حملَ المُشاركون رايآت الحرية والأعلام الفلسطينية واليمنية، مُردّدين الهتافات المؤكدة على صمود الشعب اليمني على مدى تسع سنوات في مواجهة العدوان وقضيته فلسطين، وأنه قادم في العام العاشر بكل إصرار وعزيمة وإقدام حتى تحقيق النصر..

وصدر عن المسيرة بيان قرأه شيخ قبائل مخلاف سماه الشيخ جمال عبدالوهاب صلاح ، اكد استمرار الشعب اليمني في الخروج  إلى الساحات إيمانا منه بأنه عمل جهادي وتحرك مسؤول واستجابة لنداء الله تعالى والضمير الإنساني.

وندد البيان بما يتعرض له الشعب الفلسطيني من عدوان ومجازر جماعية وحصار وتهجير قسري من قِبل العدو الصهيوني، أمام صمت المجتمع الدولي، وتجاهل من الأنظمة العربية والإسلامية.

وعبّر البيان عن الفخر والاعتزاز بمواقف وقرارات قائد الثورة، السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، في نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة

وأشار البيان إلى أن أي تهور أمريكي بريطاني بمهاجمة الشعب اليمني براً سيواجه بمئات الآلاف من الأبطال الأشداء التواقين للانتصاف للمظلومين في غزة، المسنودين بملايين من الشعب اليمني.

وبارك البيان عمليات المقاومة في غزة والضفة الغربية وكذلك العمليات اليمنية المساندة للشعب الفلسطيني من صواريخ متطورة وطيران مسير وعمليات بحرية واسعة لاستهداف السفن المرتبطة بالكيان الصهيوني، والسفن الأمريكية والبريطانية المعتدية على اليمن والشعب اليمني.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية التي لا زالت تحمل الضمير الإنساني إلى التحرك العملي لنصرة الشعب الفلسطيني وأن يكون لهم موقف شعبي داعم ومساند لإخوانهم في غزة.

كما دعا البيان ، إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها كأقل واجب وفي متناول الجميع.

تخلل المسيرة بحضور قيادات محلية وتنفيذية وتعبوية وأمنية ،قصيدة شعرية للشاعر وليد الرضي عبرت عن استمرار الشعب اليمني في مساندة الشعب الفلسطيني المظلوم والتصدي لكل مؤامرات ومخططات الأعداء ضد بلدنا وأمتنا.

.....
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)