shopify site analytics
بكل حسرة واسف تاسع مبعوث اممي هو عبدالله باتيلي يرحل من ليبيا - الدكتور رضا يكتب : في انتظار الليالي القادمة؟ بعد ليل الاحد الطويل؟ - اليمن مهدد بأن يكون الأفقر في العالم - مهمة "أسبيدس" البحرية التابعة للاتحاد الأوروبي - أسبوع الأصم العربي.. 2024 معا على طريق الحقوق والمساواة... - القدوة يكتب: تصاعد هجمات المستوطنين في الضفة - الشرق الأوسط.. أفضل استراتيجية! - المهارات الحياتية ودورها في المجتمع - لقاء تحضيري بمديرية عتمة للإعداد والتهيئة للأنشطة والدورات الصيفية - مؤسسة ثابت الخيرية تزود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بأدوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وكيل محافظة ذمار الضوراني يكرم كوكبة من المواطنين الذين تفاعلوا مع مبادرة السلطة المحلية "أمام كل بيت شجرة"بمديرية المدينة

الثلاثاء, 02-أبريل-2024
صنعاءنيوز / -

ذمار/يسرى الحماطي
ضمن برنامج مبادرة السلطة المحلية بمحافظة ذمار"أمام كل بيت شجرة"،وتنفيذاً لتوجيهات محافظ المحافظة محمد ناصر البخيتي،الذي يولي الحملات الرسمية والمبادرات الطوعية المجتمعية المرتبطة بالتشجير كل الاهتمام والرعاية،قام وكيل المحافظة أحمد الضوراني،ومعه مستشار المحافظة شعلان الأبرط،ورئيس اللجنة المجتمعية بذمار محمد اليفاعي،اليوم بتكريم أصحاب البيوت الذين تفاعلوا مع مبادرة "أمام كل بيت شجرة" وقاموا بغرس الاشجار أمام منازلهم،وذلك بشهادة شكر وتقدير من السلطة المحلية.

وأوضح وكيل محافظة ذمار الضوراني أن هذا التكريم يأتي في إطار برنامج مبادرة "أمام كل بيت شجرة"،وبالتزامن مع تشجير مداخل المدينة والأرصفة والجزر الوسطية والحارات في داخل مدينة ذمار،وأن غرس الاشجار بالتزامن مع موسم التشجير تتم متابعتها بطريقة مدروسة من قبل السلطة المحلية بالتنسيق والتعاون المشترك مع مختلف الجهات الحكومية ذات العلاقة وكذا مع عقال الحارات والشخصيات الاجتماعية والمواطنين المستفيدين من سكان مدينة ذمار،مشيراً أن هذا التكريم يعد فاتحة لعدد آخر من التكريم والشكر والتقدير لكل مواطن غرس أمام بيته شجرة.

بدورهما أكدا مستشار المحافظة شعلان الأبرط،ورئيس اللجنة المجتمعية محمد اليفاعي أن مبادرة "أمام كل بيت شجرة" قد لاقت تفاعلاً واستحسانا في أوساط المجتمع،وقد بدأت نتائجها تظهر جلياً للعيان،وأن برنامج التكريم مازال متواصلاً لكل مواطن غرس أمام بيته شجرة.

حضر التكريم مدير إدارة الموارد بديوان عام المحافظة علي شقدم،والدكتور محمد الشظمي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)