shopify site analytics
بكل حسرة واسف تاسع مبعوث اممي هو عبدالله باتيلي يرحل من ليبيا - الدكتور رضا يكتب : في انتظار الليالي القادمة؟ بعد ليل الاحد الطويل؟ - اليمن مهدد بأن يكون الأفقر في العالم - مهمة "أسبيدس" البحرية التابعة للاتحاد الأوروبي - أسبوع الأصم العربي.. 2024 معا على طريق الحقوق والمساواة... - القدوة يكتب: تصاعد هجمات المستوطنين في الضفة - الشرق الأوسط.. أفضل استراتيجية! - المهارات الحياتية ودورها في المجتمع - لقاء تحضيري بمديرية عتمة للإعداد والتهيئة للأنشطة والدورات الصيفية - مؤسسة ثابت الخيرية تزود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بأدوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - خريجة نجم الخليج نهاد أبرودي تغني لروح الموسيقار المغربي السقاط

المغربية نهاد أبرودي تغني في ليلة تكريم الراحل عبد الرحيم السقاط

نهاد أبرودي: شرف لي غناء روائع الراحل عبد الرحيم

الثلاثاء, 02-أبريل-2024
صنعاءنيوز / -



خريجة نجم الخليج نهاد أبرودي تغني لروح الموسيقار المغربي السقاط

المغربية نهاد أبرودي تغني في ليلة تكريم الراحل عبد الرحيم السقاط

نهاد أبرودي: شرف لي غناء روائع الراحل عبد الرحيم السقاط


استقطب استوديو الفنون الحية بمدينة الدار البيضاء، عشاق الطرب والفن الأصيل، في ليلة تكريم الموسيقار المغربي الراحل “عبد الرحيم السقاط”، حيث عرف الحفل. حضور عدة شخصيات من عالم السياسة، الثقافة والفن.


وشاركت خريجة برنامج نجم الخليج الفنانة “نهاد أبرودي” ضمن فقرات الحفل بمجموعة من روائع الراحل، حيث أدت أغنية “الخاتم” لسيدة الأغنية المغربية “نعيمة سميح”، إلى جانب “وشاية”و”بلغوه سلامي” للموسيقار “عبد الوهاب الدكالي”.


وعرفت فقرة الفنانة “نهاد أبرودي” تفاعلا كبيرا من الحضور الذي استرجع ذكريات خالدات “السقاط”، حيث أطلت بقفطان مغربي باللون الوردي مطرز بالرسوم الذهبية ومرصع بالأحجار، من تصميم “هاجر حمودة”، في حين أشرف على لمسات المكياج وتسريحة الشعر المبدعين “سعاد نحلي العمراني” و”سيمو فايز” من Atelier 2S.


يذكر أن الحفل الذي نظم من طرف جمعية نغم، عرف حضور الشاعر والحقوقي “صلاح الوديع”، والمبدع “حسن القدميري” والفنان “الحاج يونس”، وثلة من الشخصيات الثقافية والفنية,


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)