shopify site analytics
بكل حسرة واسف تاسع مبعوث اممي هو عبدالله باتيلي يرحل من ليبيا - الدكتور رضا يكتب : في انتظار الليالي القادمة؟ بعد ليل الاحد الطويل؟ - اليمن مهدد بأن يكون الأفقر في العالم - مهمة "أسبيدس" البحرية التابعة للاتحاد الأوروبي - أسبوع الأصم العربي.. 2024 معا على طريق الحقوق والمساواة... - القدوة يكتب: تصاعد هجمات المستوطنين في الضفة - الشرق الأوسط.. أفضل استراتيجية! - المهارات الحياتية ودورها في المجتمع - لقاء تحضيري بمديرية عتمة للإعداد والتهيئة للأنشطة والدورات الصيفية - مؤسسة ثابت الخيرية تزود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بأدوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قتل شاب مساء اليوم الاثنين بسبب كرتون تمر مقدم من فاعل خير على يد أحد العناصر في فصائل “المجلس الانتقالي

الثلاثاء, 02-أبريل-2024
صنعاءنيوز / -


بسبب كرتون من التمور يودي بحياة شاب في عدن

قتل شاب مساء اليوم الاثنين بسبب كرتون تمر مقدم من فاعل خير على يد أحد العناصر في فصائل “المجلس الانتقالي الجنوبي” التابعة للإمارات في مدينة عدن الواقعة تحت سيطرة التحالف.

وأفادت مصادر محلية مطلعة بالمدينة أن خلافا نشب بين مواطن وأحد العناصر في فصائل الانتقالي بالقرب من احدى المحلات التجارية بمنطقة الحسوة بمديرية البريقة خلال توزيع فاعل خير كمية من التمر على أبناء المنطقة.

وأوضحت المصادر أن الخلاف بين الشاب وأحد عناصر الانتقالي تطور إلى عراك بالأيدي انتهى بمقتل الشباب “دون ذكر اسمه” فيما لاذ المسلح إلى جهة مجهولة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)