shopify site analytics
ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن - طوفان بشري في صنعاء وعدد من المحافظة اليمنية - حلم النداء تحقق بثلاثين زيارة لبغداد . - أكبر نادي رياضي (UFC Gym) بالمغرب والشرق الأوسط - انطلاق بطولة الجمهورية "طوفان الاقصى" - محافظ شبوة اللواء العولقي يعزي في وفاة الشيخ سعيد الذنابة بن نمران المرادي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شارك، اليوم، أ.د. محمد الحيفي، رئيس جامعة ذمار، في مسيرة يوم القدس العالمي، والتي خرجت بميدان السبعين في العاصمة صنعاء انتصاراً لفلسطين

السبت, 06-أبريل-2024
صنعاءنيوز / -
قيادات جامعة ذمار تشارك في مسيرتي يوم القدس العالمي بساحتي صنعاء وذمار.

إعلام جامعة ذمار/ جمال البحري/26 رمضان 1445هـ، الموافق 5 أبريل 2024م:

شارك، اليوم، أ.د. محمد الحيفي، رئيس جامعة ذمار، في مسيرة يوم القدس العالمي، والتي خرجت بميدان السبعين في العاصمة صنعاء انتصاراً لفلسطين بمناسبة يوم القدس العالمي، ودعماً لاستمرار العمليات الجهادية، ومواصلة الصمود والتحدي.

فيما شارك نائبا رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية أ.د. عادل العنسي وشؤون الطلاب أ.د. عبدالكافي الرفاعي، وأمين عام الجامعة الدكتور محمد حطرم، ومستشار رئيس الجامعة للشؤون الثقافية حسن الموشكي، وعدد من العمداء، ونواب العمداء، ومدراء العموم، وأمناء الكليات، وكوادر الجامعة الإدارية، والأكاديمية، وملتقى الطالب الجامعي في المسيرة التي نُظِّمت لدعم غزة، في شارع المنزل بمدينة ذمار.

وفي المسيرة التي شارك فيها مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة، وعدد من وكلاء المحافظ في المسيرة، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية، تم إلقاء قصيدة شعرية، وترديد شعارات تأييد لصمود غزة وشعب فلسطين.

وأوضح بيان صادر عن المسيرة، أن المسلمين يحيون في هذا اليوم المبارك آخر جمعة من شهر رمضان، يوم القدس العالمي كمناسبة إسلامية مهمة تعزز في نفوسهم أهمية الارتباط بالقدس، واعتباره يوما محوريا لاستنهاض الشعوب، ورفع وعيها بالمسؤولية تجاه قضيتها المركزية.

وجدد البيان، العهد والولاء الله ولرسوله وللقيادة بالالتزام بنصرة الشعب الفلسطيني.. معلناً كامل الاستعداد والجهوزية لتنفيذ توجيهات القيادة الحكيمة لأي خيارات تتبناها لمقارعة أعداء الله والإنسانية، والسير على نهج خاتم أنبيائه في مواجهة الطواغيت والمجرمين.

وأشار إلى استمرار الشعب اليمني في أنشطته، وفعالياته، وعملياته العسكرية بوتيرة عالية، ولن يتخلى أو يتراجع عن موقفه مهما كانت التضحيات، وقد خرج اليوم بهذا الزخم المليوني الكبير.

وشدد البيان، على أن القضية الفلسطينية قضية الشعب اليمني، والأمة الأولى والأساسية، مجدداً التزام اليمن الأكيد بدعم ومساندة الشعب الفلسطيني لتحرير أرضه المحتلة، واستعادة حقوقه المغتصبة.

وأعلن استعداد الشعب اليمني لمواجهة العدوان الأمريكي والبريطاني بكل قوة وثبات، وأنه حاضر لخوض المعركة ضد أعداء الله، وأعداء الإنسانية في معركة النصر الموعود والجهاد المقدس.

وبارك البيان العمليات البطولية للمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق، معلناً استمرار التعبئة العامة، والنفير الشعبي المسلح استعداداً للمشاركة الفاعلة مع القوات المسلحة اليمنية في خوض أي معركة سواء في البر أو البحر.

وحث البيان على تصعيد حملة التوعية والتثقيف لمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية، والشركات الداعمة لها، مشيداً بالتفاعل الشعبي والرسمي مع حملة المقاطعة التي يجب أن تتحول إلى ثقافة مستمرة، وليس تفاعلاً لحظياً.
https://t.me/tueduye/4363
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)