shopify site analytics
الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن - طوفان بشري في صنعاء وعدد من المحافظة اليمنية - حلم النداء تحقق بثلاثين زيارة لبغداد . - أكبر نادي رياضي (UFC Gym) بالمغرب والشرق الأوسط - انطلاق بطولة الجمهورية "طوفان الاقصى" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قلب نادي هايدنهايم، الصاعد هذا الموسم لدوري الأضواء، تخلفه بهدفين إلى فوز بنتيجة 3-2 على ضيفه بايرن ميونخ مساء اليوم السبت

السبت, 06-أبريل-2024
صنعاءنيوز / -

قلب نادي هايدنهايم، الصاعد هذا الموسم لدوري الأضواء، تخلفه بهدفين إلى فوز بنتيجة 3-2 على ضيفه بايرن ميونخ مساء اليوم السبت ضمن لقاءات الجولة 28 من الدوري الألماني.
وتقدم هاري كين لبايرن ميونخ في الدقيقة 38، وأضاف سيرجي غنابري الهدف الثاني بحلول الدقيقة 45.

وقلص كيفين سيسا النتيجة لهايدنهايم، وسجل له الهدف الأول في الدقيقة 50، وبعدها بدقيقة أدرك تيم كيلينست التعادل، ثم عاد اللاعب ذاته (كيلينست) في الدقيقة 79 ليسجل هدف الفوز.

ورفع هايدنهايم رصيده إلى 33 نقطة في المركز العاشر، بينما تجمد رصيد بايرن عند 60 نقطة في المركز الثاني ليصبح قاب قوسين أو أدنى من خسارة لقب الدوري لصالح باير ليفركوزن، المتصدر بـ76 نقطة.

المصدر: RT

بايرن
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)