shopify site analytics
الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن - طوفان بشري في صنعاء وعدد من المحافظة اليمنية - حلم النداء تحقق بثلاثين زيارة لبغداد . - أكبر نادي رياضي (UFC Gym) بالمغرب والشرق الأوسط - انطلاق بطولة الجمهورية "طوفان الاقصى" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظم مكتب الصحة العامة والسكان في مديرية ذمار أمسية رمضانية خطابية اليوم.

وحضر مدير مكتب الصحة العامة والسكان

الأحد, 07-أبريل-2024
صنعاءنيوز / -


ذمار /يسرى الحماطي
نظم مكتب الصحة العامة والسكان في مديرية ذمار أمسية رمضانية خطابية اليوم.

وحضر مدير مكتب الصحة العامة والسكان في مديرية ذمار الدكتور علي الخضر ومدير إدارة الرعاية الصحية الأولية الدكتور عبد ربه المقدشي ومدير إدارة التحصين الدكتور محمد الموشكي في الأمسية الخطابية. تحدث المسؤول عن التعبئة العامة في المديرية ذمار، أبو بدر العوامي، عن أهمية التقوى وحفظها في شهر رمضان الكريم. وناقش كيف يمكن للإنسان أن يحقق التقوى من خلال العبادة والتعاطف مع الآخرين.

كما دعا المنتسبين في مكتب الصحة والقطاع الصحي إلى الإحسان في العمل المجتمعي وتحلي بتقوى الله خلال شهر رمضان.

تحدث أيضاً عن أهمية الإنفاق في سبيل الله وضرورة دعم الفقراء والمحتاجين والأهل الشهداء والمفقودين والمرابطين خلال شهر رمضان. كما ناقش دور الإمام علي في سورة الإنسان والتضحية من أجل الخير والعدالة الاجتماعية.

شدد على أهمية الغفران وكظم الغيظ في شهر رمضان، ودعا للعمل بالإحسان والأعمال الخيرية.

تحدث أيضاً عن الأنشطة التحشيدية والتسجيل في الدورات الصيفية التي تهدف إلى تعزيز المعرفة والوعي بين الشباب، وحث على المشاركة في الدورات التدريبية وحملة طوفان الأقصى دعم القضية الفلسطينية.

في الختام، أكد على أهمية قراءة القرآن والدعاء والعمل الصالح في شهر رمضان، وضرورة الوعي والاهتمام بسعى بالنجاح و الفلاح في الدنيا والآخرة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)