shopify site analytics
اختتام برنامج تدريبي في التخطيط الاستراتيجي لـ 30 مشاركاً ومشاركة - أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة - يا مشاط أنا جاوع اشتي راتبي - هذا هو الحال.. يا “فرقاء الكوارث”..! - الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - منتخب جامعة ذمار يفوز ببطولة الدوري الرمضاني للمؤسسات والمكاتب التنفيذيه والرواد بالمحافظة

الإثنين, 08-أبريل-2024
صنعاءنيوز / -

إعلام جامعة ذمار/28 رمضان 1445هـ، الموافق 7 أبريل 2024م:
في إطار بطولة الدوري الرمضاني للمؤسسات والمكاتب والرواد لكرة القدم بمحافظة ذمار، ضمن حملة طوفان الأقصى وتحت شعار "لستم وحدكم"، حقق منتخب جامعة ذمار فوزاً كبيراً في المباراة النهائية بفوزه على فريق رواد العربي، وبذلك تتصدر جدول ترتيب البطولة.
أحرز منتخب جامعة ذمار 8 أهداف مقابل هدف واحد في هذه المباراة المميزة، التي أقيمت على ملعب النادي الترفيهي بمدينة ذمار. تألق لاعبو منتخب جامعة ذمار الذين يتكون من قيادات جامعة ذمار في المجالات الإدارية والأكاديمية.
بالإضافة إلى ذلك، نظم مكتب الشباب بالمحافظة المباريات التي شاركت فيها 6 فرق رياضية. تم تقسيم الفرق إلى مجموعتين وخاضت كل فرقة 6 مباريات خلال شهر رمضان الكريم.
وفي تصريح لإعلام الجامعة، هنأ أ.د. محمد الحيفي رئيس جامعة ذمار فريق جامعة ذمار على الفوز المشرف وتحقيق هذه النتيجة الهامة.
حيث قال:نود أن نوجه الشكر والتحية لجميع أعضاء فريق جامعة ذمار على الأداء المميز والفوز في هذه البطولة، كما نود أن نعرب عن الشكر لإدارة مكتب الشباب والرياضة على تنظيم هذه البطولة الهامة، خصوصاً أنها تأتي ضمن حملة طوفان الأقصى وتحت شعار "لستم وحدكم"، وتهدف لدعم القضية الفلسطينية، ندعو جميع الفرق المشاركة في البطولة للاستمرار في تعزيز رسالتها وتعاونها في دعم هذه القضية العادلة.
https://www.tu.edu.ye/page/views/1/2719

https://t.me/tueduye/4365
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)