shopify site analytics
ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن - طوفان بشري في صنعاء وعدد من المحافظة اليمنية - حلم النداء تحقق بثلاثين زيارة لبغداد . - أكبر نادي رياضي (UFC Gym) بالمغرب والشرق الأوسط - انطلاق بطولة الجمهورية "طوفان الاقصى" - محافظ شبوة اللواء العولقي يعزي في وفاة الشيخ سعيد الذنابة بن نمران المرادي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أثارت تفاصيل المشادة التي حدثت بين كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي وعلي البليهي مدافع الهلال خلال مواجهة نصف نهائي كأس السوبر السعودي

الثلاثاء, 09-أبريل-2024
صنعاءنيوز / -

أثارت تفاصيل المشادة التي حدثت بين كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي وعلي البليهي مدافع الهلال خلال مواجهة نصف نهائي كأس السوبر السعودي، الكثير من الجدل.
وخرج النصر من نصف نهائي كأس السوبر السعودي بعد الخسارة أمام الهلال بنتيجة 1-2 في استاد "محمد بن زايد" في العاصمة الإماراتية أبوظبي، مساء أمس الاثنين.

واعتدى رونالدو على البليهي في الدقيقة 84 بتوجيه ضربات باليد على جسد وصدر لاعب الهلال ليشهر حكم اللقاء محمد الهويش البطاقة الحمراء للاعب النصر.

ووفقا لفيديو متداول على مواقع التواصل الإجتماعي، فإن علي البليهي حاول تعطيل اللعب وقام بدهس قدم مهاجم ريال مدريد السابق وهو ما أغضب رونالدو بشده ليقوم بضربه بالمرفق في صدره.


وحسب محمد فودة، الخبير التحكيمي لبرنامج أكشن مع وليد، فإن علي البليهي استحق بطاقة صفراء ثانية بسبب تعمده إهدار الوقت، ومن ثم الطرد هو الآخر.

ووفقا لفودة أيضا فإن طرد رونالدو قرار صحيح من الحكم السعودي محمد الهويش.

وأظهرت لقطات فيديو أخرى تعمد رونالدو دهس علي البليهي بعد المباراة مباشرة.

وشهدت جميع مباريات النصر والهلال منذ انضمام رونالدو للدوري السعودي مناوشات بين البليهي ومهاجم ريال مدريد السابق.

وتعد البطاقة الحمراء المباشرة التي تحصل عليها رونالدو في الديربي اليوم هي الأولى له مع النصر في 56 مباراة.

كما أنها البطاقة الحمراء المباشرة رقم 8 للأسطورة البرتغالي في مسيرته، علما بأنه حصل على 4 بطاقات حمراء غير مباشرة.

https://twitter.com/i/status/1777584099873493185

https://twitter.com/i/status/1777488703075582178
المصدر: "وسائل إعل
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)