shopify site analytics
ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن - طوفان بشري في صنعاء وعدد من المحافظة اليمنية - حلم النداء تحقق بثلاثين زيارة لبغداد . - أكبر نادي رياضي (UFC Gym) بالمغرب والشرق الأوسط - انطلاق بطولة الجمهورية "طوفان الاقصى" - محافظ شبوة اللواء العولقي يعزي في وفاة الشيخ سعيد الذنابة بن نمران المرادي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نفذت لجنة من مكتب السياحة بمحافظة الحديدة، خلال اليومين الأول والثاني من أيام عيد الفطر، نزولاً ميدانياً للمنشئآت الفندقية والمطاعم السياحية

الجمعة, 12-أبريل-2024
صنعاءنيوز / -
مكتب السياحة بمحافظة الحديدة ينفذ نزولاً ميدانياً للرقابة على المنشآت الفندقية

صنعاء نيوز / الحديدة

نفذت لجنة من مكتب السياحة بمحافظة الحديدة، خلال اليومين الأول والثاني من أيام عيد الفطر، نزولاً ميدانياً للمنشئآت الفندقية والمطاعم السياحية، للتاكد من مدى التزامها العمل بالتعاميم الصادرة عن المكتب والتقيد بالقائمة السعرية الخاصة بالخدمات ومعايير الاشتراطات الصحية والنظافة.

وأوضح نائب مدير مكتب السياحة - رئيس اللجنة وليد الشريف، أن النزول الميداني يأتي في إطار تنفيذ توجيهات قيادتي الوزارة والمحافظة للرقابة على المنشآت السياحية والفندقية ولمتابعة مدى التزامها بالتعاميم الصادرة عن المكتب.

وثمن حرص قيادتي الوزارة والمحافظة في إبراز محافظة الحديدة كوجهة سياحية نظرا لما تزخر به من شواطئ وسواحل يقصدها آلاف الزوار من مختلف المحافظات خلال مواسم الأعياد. 

مشيراً الى الجهود التي يبذلها المكتب ممثلا بمديره العام عبدالاله الاهدل من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للسياح الزائرين للمحافظة. 
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)