shopify site analytics
اختتام برنامج تدريبي في التخطيط الاستراتيجي لـ 30 مشاركاً ومشاركة - أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة - يا مشاط أنا جاوع اشتي راتبي - هذا هو الحال.. يا “فرقاء الكوارث”..! - الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
عطل مفاجئ لطائرة مصر للطيران المتجهة للسعودية من برج العرب يضطر الكابتن للاستغاثة ويعود تجنبا لكارثة محققة

الجمعة, 12-أبريل-2024
صنعاءنيوز / -


القاهرة – “رأي اليوم”:
تسبب عطل طارئ في طائرة تابعة لشركة مصر للطيران، من طراز بوينج 737- 866، في العودة إلى الهبوط بعد دقائق قليلة من إقلاعها من مطار برج العرب بالإسكندرية، اليوم الجمعة.
الطائرة كانت متجهة إلى السعودية لنقل المعتمرين، وتم الإقلاع فعلا من مطار برج العرب الدولى، متجهة إلى مطار جدة بالمملكة العربية السعودية، لإعادة المعتمرين إلى وطنهم، وبعد إقلاعها بدقائق فوجئ الطيار بعطل متعلق بالسلامة والأمان في الطائرة .
ad
وعلى الفور أطلق الطيار نداء استغاثة طبقًا للقوانين الدولية، وتواصل مع برج المراقبة وعادت مرة أخرى إلى مطار برج العرب بسلام، لعمل الصيانة اللازمة.
وقد شركة أعلنت مصر للطيران أن رحلتها رقم MS4413 من طراز B737-800 والتى كانت متجهة من مطار برج العرب إلى مطار جدة الدولي بدون ركاب، حيث كان من المقرر لها نقل المعتمرين بعد أدائهم مناسك العمرة من مطار جدة إلي مطار برج العرب، وبعد إقلاعها بفترة وجيزة حدث عطل فني مفاجئ بأحد أنظمة الطائرة ، الأمر الذى ترتب عليه قيام قائد الرحلة بالعودة مرة أخرى إلى مطار برج العرب وفقاً لإجراءات السلامة والأمان .
وقد أصدرت الشركة بيانا أكدت فيه أنه حرصًا من مصر للطيران علي السادة الركاب فقد تم تجهيز طائرة أخرى من طراز بوينج B737-800 والتى أقلعت من مطار القاهرة إلى مطار جدة لنقل الركاب وعددهم 140 راكبًا من مطار جدة، وقد وصلت الطائرة مطار برج العرب في تمام الساعة 12:30 ظهر اليوم .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)