shopify site analytics
اختتام برنامج تدريبي في التخطيط الاستراتيجي لـ 30 مشاركاً ومشاركة - أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة - يا مشاط أنا جاوع اشتي راتبي - هذا هو الحال.. يا “فرقاء الكوارث”..! - الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تفقد اليوم، أ.د. محمد الحيفي، رئيس جامعة ذمار، ومعه الدكتور محمد حطرم، الأمين العام للجامعة، ومساعده لشؤون الموارد البشرية

الأحد, 14-أبريل-2024
صنعاءنيوز / -

□ إعلام جامعة ذمار/جمال البحري/5 شوال  1445هـ، الموافق 14 أبريل 2024م:
■تفقد اليوم، أ.د. محمد الحيفي، رئيس جامعة ذمار، ومعه الدكتور محمد حطرم، الأمين العام للجامعة، ومساعده لشؤون الموارد البشرية عبدالمجيد الاضرعي، ضمن الزيارة العيدية لرئيس الجامعة، عدداً من المكاتب والكليات بالجامعة، وذلك للاطلاع على درجة الانضباط الوظيفي عقب إجازة عيد الفطر المبارك، لضمان استمرار العملية التعليمية، تزامناً مع فتح باب التنسيق والقبول بالجامعة للعام 1446هـ
وخلال الزيارة، التقى أ.د. عبدالكريم زبيبه، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، كما تفقد نيابة شؤون الطلاب، والتقى أ.د. عبدالكافي الرفاعي، نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، والعديد من الكوادر، والمسؤولين في الجامعة.
وتم خلال الزيارة لنيابة شؤون الطلاب مناقشة خطط التنسيق والقبول للعام الجامعي 1446هـ، وأشاد رئيس الجامعة بجهود قيادة، وكوادر نيابة شؤون الطلاب،  واستمرارهم في العمل خلال إجازة عيد الفطر المبارك.
وفي إطار الجولة التفقدية التي شملت المكتب المركزي، والكليات، التقى رئيس الجامعة بعميدي العلوم الإدارية، أ.د. آمال المجاهد، والتربية، أ.د. أحمد مسعد الهادي، و أمناء الكليتين، والعديد من الكوادر الإدارية، وهنأهم بحلول عيد الفطر المبارك، كما التقى عميد الآداب الدكتور أمين الجبر، وعدد من نواب العمداء، وأمناء عموم الكليات، وكوادرها خلال زيارته لكليات الطب البشري، والأسنان، والحاسبات، والهندسة، وعدد من المراكز، والمعاهد في جامعة ذمار.
إلى ذلك قام الدكتور الحيفي بزيارة معهد التعليم المستمر، والتقى نائب العميد لشؤون الطلاب، وألقى كلمة ترحيبية لطلاب المعهد، مهنئاً إياهم بحلول عيد الفطر المبارك، وأشاد بالتزامهم، ومثابرتهم، وحرصهم على استمرار العملية التدريسية منذ اليوم الأول للدوام الرسمي بعد انتهاء إجازة العيد.
وفي سياق آخر، قام رئيس الجامعة اليوم بجولة تفقدية للاطلاع على التجهيزات التي استمرت خلال شهر رمضان الكريم في إعداد، وتجهيز استلام الجامعة للمرحلة الأولى من نظام الإضاءة بالطاقة الشمسية للجامعة.
https://www.tu.edu.ye/page/view/1/2728
https://t.me/tueduye/4419
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)