shopify site analytics
اختتام برنامج تدريبي في التخطيط الاستراتيجي لـ 30 مشاركاً ومشاركة - أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة - يا مشاط أنا جاوع اشتي راتبي - هذا هو الحال.. يا “فرقاء الكوارث”..! - الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نتيجة وفاة أحد أبناء قبيلة آنس إثر حادث مؤلم
قبائل الحداء ترفع الراية البيضاء بعد عفو قبيلة آنس (آل مروان)

الإثنين, 15-أبريل-2024
صنعاءنيوز / -


نتيجة وفاة أحد أبناء قبيلة آنس إثر حادث مؤلم
قبائل الحداء ترفع الراية البيضاء بعد عفو قبيلة آنس (آل مروان)

اليمن / ذمار

رفعت قبيلة الحداء عامة وعزلة (بني جلعة أحذر) وبيت أبوعاطف خصوصا بمحافظة ذمار ، الراية البيضاء إلى مشائخ وعقال قبيلة آنس الكرام عامة وآل مروان خاصة ، في العفو المطلق منهم عن الصادم صادق علي علي عامر الجلعي ، نتيجة الحادث المؤلم الذي حصل في مدينة معبر قضاء وقدر ، يوم السبت الموافق 4 شوال 1445هجرية الموافق 13/4/2024م ، وتوفى على أثرها المرحوم أحمد عبدالله محمد قايد مروان .

وتقدمت قبيلة الحداء بالشكر والتقدير والاحترام على عفوهم المطلق وحسن الإستقبال وكرم الضيافة ، تجسيدا لكرم وشهامة قبائل اليمن عبر التاريخ ، حيث إن هذا ليس بغريب على قبيلة آنس العريقة .

وعبر الحاضرين من قبيلة الحداء عن شكرهم لآل مروان الانساني على موقفهم الإنساني النبيل ، والذي يجسد روح الإخاء والمحبة والصفات الحميدة التي تتمتع بها القبائل العربية واليمنية .

وعلى إثر هذا الموقف الكريم من آل مروان ، كرر الحاضرين من مشائخ وأعيان قبيلة الحداء وعزلة (بني جلعة أحذر) ، وبيت أبو عاطف عنهم الشيخ /عبدالله محمد علي الجلعي ، الشكر والتقدير لكافة آل مروان و إلى الوالد عبدالله محمد قايد مروان والد المصدوم في الحادث الأليم ، حيث تعجز الكلمات والتعابير عن تقييم هذا الموقف العظيم الذي لن ينسى .


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)