shopify site analytics
اختتام برنامج تدريبي في التخطيط الاستراتيجي لـ 30 مشاركاً ومشاركة - أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة - يا مشاط أنا جاوع اشتي راتبي - هذا هو الحال.. يا “فرقاء الكوارث”..! - الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حفل افتتاح مهرجان هوليود للسينما العربية بحضور ملكة جمال العرب بأمريكا وتكريم الفنانة المصرية ألهام شاهين

الإثنين, 15-أبريل-2024
صنعاءنيوز / -
حفل افتتاح مهرجان هوليود للسينما العربية بحضور ملكة جمال العرب بأمريكا وتكريم الفنانة المصرية ألهام شاهين

هوليود ، كاليفورنيا - تتجه أنظار العرب المهتمين بالمجال السينمائي حول العالم الي مدينة هوليود بولاية كاليفورنيا الأمريكية حيث سيتم انطلاق النسخة الثالثة من مهرجان هوليود العالمي للسينما العربية يوم السابع عشر من الشهر الحالي. والذي يحضره عدد كبير من الفنانين والمخرجيين والمنتجين العرب من جميع أنحاء العالم.
وقد وجهت الدعوة لفرح أبو عديلة ملكة جمال العرب بأمريكا لتكون ضيف شرف حفل الافتتاح والتي من المنتظر ظهورها علي السجادة الحمراء لفترة قصيرة قبل بدء مراسم الافتتاح مباشرة.
ويرأس المهرجان المخرج المصري العالمي مايكل باخوم الذي صرح بمشاركة أكثر من عشرون فيلم بالمسابقة النهائية يمثلون كلا من مصر والسعودية والأردن والأمارات و السودان و فلسطين وسوريا ولبنان. كما يشارك مجموعة من أفلام الإنتاج المشترك والتي تشارك بها فرنسا وسويسرا و والمانيا وإنجلترا والدنمارك وأمريكا.
وقد سبق وأعلنت أدارة المهرجان عن حصول الفنانة المصرية ألهام شاهين علي جائزة عزيزة أمير رائدة السينما المصرية وهي جائزة سنوية تقدم لأفضل فنانة وصانعة أفلام عربية.
ومن المعروف أن ملكة جمال العرب بأمريكا تعتبر أرقي شخصية عامة تمثل الجالية العربية في أمريكا ، وتعتبر من أنشط وأشهر الشخصيات العربية في داخل المجتمع العربي والأمريكي.
لمزيد من المعلومات عن المهرجان https://HollywoodArabFilmFestival.Org
###
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)