shopify site analytics
اختتام برنامج تدريبي في التخطيط الاستراتيجي لـ 30 مشاركاً ومشاركة - أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة - يا مشاط أنا جاوع اشتي راتبي - هذا هو الحال.. يا “فرقاء الكوارث”..! - الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أطلق النجم الفلسطيني سانت ليفانت، واسمه الحقيقي مروان عبد الحميد، أحدث أغانيه بعنوان 5am in Paris ، والتي تم تصويرها

الإثنين, 15-أبريل-2024
صنعاءنيوز / -




النجم الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن 5am in Paris ويختار مراكش لتصويرها





أطلق النجم الفلسطيني سانت ليفانت، واسمه الحقيقي مروان عبد الحميد، أحدث أغانيه بعنوان 5am in Paris ، والتي تم تصويرها في شوارع مدينة مراكش بالمغرب، هذه الأغنية التي يؤديها بالفرنسية والإنجليزية والعربية، تأخذ المستمع في رحلة شخصية عبر شتات الهوية الفنان حيث يتماشى الراب الثابت من سانت ليفانت بكمال مع النسيج التقليدي الذي يعكس جذور الفنان المتنوعة.



تم تصوير الفيديو كليب في مراكش الساحرة، ويعتبر 5am in Parisعملاً فنياً بصرياً يكمل التجربة السمعية العميقة للأغنية. يواصل هذا المشروع الجديد الاحتفال بقصة كل فلسطيني، وهو موضوع متكرر في كل أعمال سانت ليفانت، من أول أغنية له إلى آخر EP له "From Gaza with Love" وكذلك عنوانه الأخير "ديرا'.



تُعتبر موسيقى سانت ليفانت في نفس الوقت احتفالاً وتأملاً، وهي شكل من أشكال المقاومة الثقافية ووسيلة للتعبير عن تطلعاته. لقد نجح آخر إصداراته في جذب الاهتمام الدولي بسرعة.

https://www.youtube.com/watch?v=4axiGSoy3bc



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)