shopify site analytics
اختتام برنامج تدريبي في التخطيط الاستراتيجي لـ 30 مشاركاً ومشاركة - أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة - يا مشاط أنا جاوع اشتي راتبي - هذا هو الحال.. يا “فرقاء الكوارث”..! - الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

‏مرةً أخرى يرتكب النظام في ‎الأردن خطأ استراتيجي للأسف بعد 7 أكتوبر..
- أخطأ حين فتح ‎#الطريق_البري ليكون شريان حياة للصهاينة

الإثنين, 15-أبريل-2024
صنعاءنيوز / -
ْ

‏مرةً أخرى يرتكب النظام في ‎الأردن خطأ استراتيجي للأسف بعد 7 أكتوبر..
- أخطأ حين فتح ‎#الطريق_البري ليكون شريان حياة للصهاينة المجرمين بعد إغلاق طريق باب المندب..

- أخطأ حين قمع التظاهرات الداعمة لفلسطين واعتدى على النشميات في الطرقات، وأعتقل خيرة الشباب، وسمح لأبواق إعلامية بالتخوين والتشكيك في الحراك الشعبي.

- أخطآ الليلة حين فتح مجاله الجوي للطيران الحربي الصهيوني كما أخطأ حين حرك دفاعاته الجوية لإسقاط صواريخ ومسيرات ليست موجهة نحوه..

هذا عدا عن أمور أخرى أكثر خطورة حين تربط (الاحتياجات الأساسية الحياتية) لشعبك وتضعها في يد عدوك مثل معاهدة الغاز او المياه مقابل الكهرباء..

لماذا أقول ان ما حدث هي أخطاء استراتيجية، لأن العدو الصهيوني صريح جداً في إعلان عداوته للشعب الأردني الشقيق، وهو لا يخجل أن يعلن عن خططه بنيته ضم الأردن لتكون جزءً من (اسرائيل الكبرى) كما فعل وزير المالية سموترتش قبل عامين، وحين تنجح اسرائيل في كسر شوكة المقاومة في فلسطين ومحيطها فإن أول مشروع لها هو ضم الأردن للكيان الصهيوني، أو على الأقل جعله وطنّا بديلاً للشعب الفلسطيني..

فهل يعقل أن يقدم النظام كل هذه الخدمات الأمنية و الاقتصادية لمن يتربص به!!!! ويعلن العداء تجاهه بشكل واضح وصريح!!، وحجته في ذلك أن "عين إيران على الأردن".

ذكروني بأمريكا التي نجحت في إقناعنا جميعًا أن الزعيم الكوري كيم جونغ اون هو مجرم سفاح مجنون وهو لم يدخل أي حرب. بينما أمريكا حمامة سلام وكيوت وهي التي قتلت ملايين البشر في العراق وافغانستان وفيتنام وغيرها..

اللهم اهد قومي فإنهم يعلمون..
الله غالب

- ادهم ابو سلمية على ✖️
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)