shopify site analytics
اختتام برنامج تدريبي في التخطيط الاستراتيجي لـ 30 مشاركاً ومشاركة - أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة - يا مشاط أنا جاوع اشتي راتبي - هذا هو الحال.. يا “فرقاء الكوارث”..! - الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أهلي صنعاء يرد على معاذ الخميسي وتؤكد أن مبلغ تكريم أبطال الدوري 30 مليون من قبل التجار والمُعلن به في الحفل لم يتم الوفاء بما وعدوه

الإثنين, 15-أبريل-2024
صنعاءنيوز / -
أهلي صنعاء يرد على معاذ الخميسي وتؤكد أن مبلغ تكريم أبطال الدوري 30 مليون من قبل التجار والمُعلن به في الحفل لم يتم الوفاء بما وعدوه ومتابعتهم مستمرة

الاثنين, 15-إبريل-2024

توضيح ورد..

تعقيبا على ماتم نشرة من قبل الصحفي/ معاذ الخميسي في صفحتة فيس بوك ومجموعات الاتحاد العام لكرة القدم واتس آب وهي خاصة بأخبار الاتحاد ليست لمهاجمة الأندية.

وتاكيدا على حق الرد والتوصيح، أكد النادي الأهلي أن منشور الزميل الخميسي، لايمت للحقيقة والواقع ونسج قضية من وحي الخيال.

وأشار الرد التوضيحي إلى أن مقال الخميسي، يأتي من باب اشباع الفضول والسعي لتصفية حسابات شخصية ضيقة و انتقاما لمواقف سابقة، دون تطرقه للرأي والرأي الآخر الإيجابي والصحي في عالم الصحافة والإعلام من خلال النقد الإيجابي البناء والتحقق من المعلومات، وليس …

معاذ الخميسي يفند (رد وتوضيح) أهلي صنعاء

🔴 لإدارة الأهلي ..شكراً لكم ..أعجبني ما تضمنه ردكم وتوضيحكم ..وتأكيدكم لا نفيكم !
🔴 الفيديو المرفق (للتذكير ) بأسماء التجار الذي أعلنوا ( تكريم الأبطال ) ومنهم رئيس النادي ونائبه ووكيلاه ..معقول أن لا ( يف ) أحداً منهم ..!!
🔴 اعجبني أنكم لم تأكدوا اطلاقاً أنها (مكافأة البطولة) بل (مكافآت) وهي بالتأكيد (مكافآت الفوز ) ومنها الفوز في مباراة حصد البطولة ..!!
🔴 وضوح وشفافية الحباري رائعة ولم يخلط بين تكريم البطولة وتكريم الفوز !!
وموقفه من طريقة التكريم عبر عنه باستغرابه في خبر بصفحة الأهلي..!
🔴 يا حبذا ومن باب الشفافية والوضوح نشر الكشف الخاص بتسليم مكافأة الوزارة..!!؟
🔴 مرتب فبراير تم (اليوم) صرف جزء (قليل) منه وبالتقسيط ..وما تبقى من مقدم العقود لم يصرف..وغداً عيد..!
🔴 لن (انحدر) بإتجاه (الكلمات) التي لا ترقى لأن تكون اسلوباً أو نهجاً لتخاطب مؤسسة عملاقة ..فمن عشت معاهم سنوات طوال داخل جدران (قلعة الفرح والحب والانتصارات والانجازات) كانوا يُغلّبون العلو والسمو ..!
🔴 تفرغوا لجمع الـ 30 المليون ..وكرموا الأبطال ..اثابكم الله أجر المحسنين ..!

https://www.facebook.com/share/v/XeqwB7mDR5kv81RP/?

*لإدارة الأهلي ..مع التحية ..فلسنا من الذي يقول بلا تحية ..!!

▪️شيء رائع هذا التفاعل ..!
▪️ وممتاز جداً أنكم تردون وتوضحون
▪️ وشكراً لمن تولى الصياغة ونشر دون مراجعة الأخطاء والهفوات التي لا يجب أن يقع فيها ( بيان )باسم نادٍ عريق وكبير
▪️ وشكراً مرة ثانية وثالثة ورابعة لأنكم أكدتم في ردكم وتوضيحكم ما ذكرته وما طالبت به :

- أن (تكريم) الأبطال باحرازهم (بطولة الدوري ) لم يتم حتى الآن ..!
وجاء في ردكم بالحرف التالي : (فيما يخص ما تم الاعلان عن التكريم بمبلغ 30 مليون ريال من قبل بعض التجار في حينة وما ذكرتة لم يتم جمع المبلغ حتى اللحظة رغم انه تم الإعلان عن المبلغ في حفل التكريم، ولم يتم الوفاء بما وعدوه وما زلنا ننتظر ذلك بمتابعة مستمرة)

(خلاص هنا تظهر الحقيقة..وما هو مطلوب منكم )..مع سرعة الاهتمام والإنجاز !!
والفيديو المرفق (للتذكير ) بأسماء التجار الذي أعلنوا ( تكريم الأبطال ) ومنهم رئيس النادي ونائبه ووكيلاه ..معقول أن لا ( يف ) أحداً منهم ..لا أظن ذلك أبداً .. !!

▪️ هناك أشياء كثيرة تحتاج للتوقف لكن (مش وقت الآن ) نعكر العيد !
▪️ هناك ملاحظة مهمة اتوقف لتوضيحها واصبعي ضاغطة على أيقونة (أعجبني ) :
وبالفعل أعجبني (في) (الرد والتوضيح) أنه (تضمن) بالحرف :

- نؤكد للجميع بأن مكافآت ومستحقات اللاعبين والطاقم الفني والإداري تم تسليمها في وقته وحينه
- تم تسليم المبالغ المقدمة من رئيس مجلس الشرف الأعلى الشيخ يحيى الحباري ورئيس مجلس الإدارة يداً بيد

▪️وما اعجبني أنكم لم تأكدوا اطلاقاً أنها (مكافأة البطولة) بل (مكافآت) وهي بالتأكيد (مكافآت الفوز ) ومنها الفوز في مباراة حصد البطولة ..!!

▪️ما يخص المستحقات التي أكدتم أنه تم تسليمها..فمرتب فبراير تم (اليوم) صرف جزء (قليل) منه وبالتقسيط ..وما تبقى للعديد من مقدم العقود لم يصرف..وغداً عيد..!

▪️ وهناك وضوح وشفافية مطلقة ورائعة تحسب للشيخ يحيى الحباري رئيس مجلس الشرف الأعلى مذكورة في خبر ( الحباري يحتفي بنجوم الامبراطور ) في صفحة الأهلي بتاريخ 17 فبراير (أعلن رئيس مجلس الشرف الأعلى عن تكريمه للفريق الحائز على البطولة بمبلغ (مليون وخمسمائة ألف ريال ) فضلاً عن دعمه خلال المربع (بثلاثة ملايين ريال ) ، وهو هنا لم يخلط بين تكريم البطولة وتكريم الفوز في المربع الذهبي ولم يُعشّم اللاعبين وفجأة يتم احتساب تكريم الفوز كتكريم بطولة ..فشكراً جزيلاً لوضوحه وبذله وعطاءه ولموقفه الذي أبداه من طريقة التكريم وعبر عنه باستغرابه في خبر (أيضاً) بصفحة الأهلي في يوم 6 مارس ..!

▪️وبالنسبة لتكريم الوزارة وأنه تم تسليمه فلكم الشكر فقط بدلاً من (دعوة) كل من يريد أن يتأكد التواصل مع المسئول المالي للاطلاع على الكشوفات ..يا حبذا ومن باب الشفافية والوضوح نشر الكشف الخاص بتسليم مكافأة الوزارة في صفحة النادي لأن هناك من يؤكد أن حصة اللاعب مائة ألف وبعض أخر خمسين ألف وأقل وبعض استلمها وبعض رفضها .. وهناك من استلمها خلال اليومين الماضيين..!

ولو تم قسمة (8 مليون ) على عدد (37) سيكون نصيب الشخص ( 216 ألف) ..هل ممكن نشر الكشوفات ..سننتظر ؟؟

▪️أخيراً ..لن (انحدر) بإتجاه (الكلمات) المستخدمة في مواضع عدة (في الرد والتوضيح) ولا ترقى لأن تكون اسلوباً أو نهجاً لتخاطب مؤسسة رياضية وتربوية وثقافية عملاقة ..فمن عشت معاهم سنوات طوال داخل جدران (قلعة الفرح والحب والانتصارات والانجازات) كانوا يُغلّبون العلو والسمو ..وهكذا تعلمنا دائماً ..

ويوم أن (حصلت) كارثة (التزاحم) عند أبواب مؤسسة رئيس مجلس الإدارة في رمضان الماضي..وجدت نفسي أدافع عن خير كبير يصل للكثيرين ..وليس لي أي اتصال أو تواصل بأحد من آل الكبوس ..!

▪️هذه أخلاقنا ..وتعاملاتنا..وعندما ننتقد وضعاً هشاً أو خطاءً واضحاً ..أو نطالب بتكريم مستحق ..ويشمل الانتقاد حتى أحد (أقاربي) فلا يعني ذلك أن نتحول إلى أعداء ومطلوبين للمشانق..!!

▪️وبدلاً من التفرغ (4 أيام ) بطولها وعرضها للرد والتوضيح الذي جاء ليؤكد لا لينفي ..تفرغوا لجمع ال30 المليون ..وكرموا الأبطال ..أثابكم الله أجر المحسنين ..!

وخلونا نشوف الريال المتقدم بهدفين على السيتي..!.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)