shopify site analytics
اختتام برنامج تدريبي في التخطيط الاستراتيجي لـ 30 مشاركاً ومشاركة - أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة - يا مشاط أنا جاوع اشتي راتبي - هذا هو الحال.. يا “فرقاء الكوارث”..! - الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -     تفقدت عدد من قيادات السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بمحافظة شبوة  أحوال المرابطين من أبناء القوات المسلحة والأمن  في عدد من المواقع  بمحافظة مأرب  بمناسبة عيد الفطر المبارك

الثلاثاء, 16-أبريل-2024
صنعاء نيوز/ -
تفقدت عدد من قيادات السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بمحافظة شبوة أحوال المرابطين من أبناء القوات المسلحة والأمن في عدد من المواقع بمحافظة مأرب بمناسبة عيد الفطر المبارك.


حيث اطلع وكلاء محافظة شبوة الشيخ ناصر الحسين العاقل والشيخ صلاح سالم السيد والشيخ حسين دحنان نائب رئيس مجلس التلاحم القبلي والشيخ ناجي علي احمد ابو محسن والشيخ محمد العطاش وكذا مشائخ من محافظة البيضاء منهم الشيخ محمد سيف المحضار والشيخ صالح عبدالله السقاف والشيخ فضل النجار
وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية والقبلية من أبناء شبوة على أحوال المرابطين من مجاهدي القوات المسلحة والأمن في عدة مواقع في مديرية الجوبة بمحافظة مأرب وعدد من المواقع الأخرى .

حيث تبادلوا معهم التهاني بهذه المناسبة الدينية العظيمة وقدموا للمرابطين هدايا رمزية وحلوى العيد وعشرة رؤوس من الأغنام مقدمة من قيادة السلطه المحلية لمحافظة شبوة ممثلة باللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي محافظ المحافظة .


وخلال الزيارات نقل وكلاء محافظة شبوة الشيخ ناصر المحضار والشيخ صلاح سالم السيد ونائب رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ حسين دحنان للمرابطين تحايا وسلام سماحة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي قائد الثورة حفظه الله وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وكذا تحايا محافظ المحافظة اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي وتحايا كل قيادات الدولة .

مؤكدين بأن القيادة وكافة أبناء الشعب اليمني يقدرون للمرابطين والمجاهدين من أبناء محافظة شبوة وكل أبناء اليمن عموماً هذا الإلتزام والرباط في متارسهم وجبهاتهم حتى أيام العيد ليهنأ أبناء الشعب اليمني بقضاء اجازاتهم وأعيادهم في أمن واستقرار وأمان في منازلهم وفي المنتزهات والمرافق السياحية المختلفة .

قائلين بأن كل التضحيات التي يقدمها المجاهدون من أجل القيام بواجبهم نحو وطنهم وشعبهم الصامد ودفاعهم عن أمن واستقرار وسيادة اليمن هي محل تقدير القيادة وتقدير كل ابناء الشعب اليمني.

مؤكدين الحرص على مشاركة أبناء القوات المسلحة والأمن أفراح العيد في جبهاتهم جبهات العزة والكرامة تقديرا لصمودهم والتزامهم بمواقعهم في معركة الدفاع عن الوطن .


مشيدين بالموقف المشرف للقوات المسلحة اليمنية والمجاهدين من أبناء الشعب اليمني من القضية الفلسطينية ومن أبناء الشعب الفلسطيني الصامد ،قائلين بأنهم تصدروا العالم اليوم بشجاعتهم وموقفهم الصادق لنصرة الشعب الفلسطيني الصامد .


هذا وقد عبّر المرابطون عن تقديرهم لهذه الزيارات مجددين العهد لله تعالى وللسيد القائد بالمضي في مواجهة الأعداء انتصارا لمظلومية شعبنا اليمني وأهلنا في فلسطين المحتلة وإفشال كل مؤامرات العدو ومخططاته الخبيثة تجاه اليمن وفلسطين رافق وفد السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بمحافظة شبوة خلال الزيارات الاخ فريد سعيد الذنابه نمران مدير عام مديرية الجوبه و عدد من الضباط وقادة المواقع
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)