shopify site analytics
أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة - يا مشاط أنا جاوع اشتي راتبي - هذا هو الحال.. يا “فرقاء الكوارث”..! - الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن - طوفان بشري في صنعاء وعدد من المحافظة اليمنية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - رئيس جامعة ذمار في دائرة المكتبات استعدادات لمواجهة التحديات الجديدة للعام الجامعي 1446هـ

الثلاثاء, 16-أبريل-2024
صنعاءنيوز / -


□ إعلام جامعة ذمار/جمال البحري/7 شوال  1445هـ، الموافق 16 أبريل 2024م:

■تفقد اليوم رئيس جامعة ذمار، ا.د.محمد الحيفي، برفقة أ.د. عبدالكافي الرفاعي، نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، وعدد من عمداء الكليات والقيادات الأكاديمية والإدارية في الجامعة، دائرة المكتبات والطباعة والنشر بالجامعة، وخلال الزيارة التفقدية، التقى رئيس الجامعة برئيس الدائرة، الدكتور عصام واصل، وعددا من الكادر الإداري والفني في الدائرة.

حيث رحب الدكتور واصل برئيس الجامعة ونائبه والمرافقين لهم، وشكرهم على هذه الزيارة الكريمة التي تهدف إلى الاطلاع على التجهيزات اللازمة لمواجهة متطلبات العام الجامعي الجديد 1446هـ 2024-2025م.
وتم خلال الزيارة استعراض عددا من المقترحات والفرص التي يمكن أن تسهم في تذليل بعض الصعوبات التي تواجه نيابة شؤون الطلاب في مرحلة التنسيق والمفاضلة واختبارات القبول، التأكيد على تفعيل إدارة مطبعة الجامعة والاستفادة من خبرات الكوادر والفنيين بالجامعة والامكانيات المتاحة، كما تم اقتراح إدخال أدوات ومستلزمات جديدة تسهم في توفير التسهيلات المطلوبة لشؤون الطلاب، بما يتعلق بالمطبوعات الخاصة بالتنسيق والقبول.
وتأتي هذه الزيارة في إطار الجهود المستمرة لقيادة الجامعة في تحسين بيئة التعليم والتعلم بالجامعة وتطويرها.
https://www.tu.edu.ye/index.php/site/views/academic-affairs/2542/2731
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)