shopify site analytics
ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن - طوفان بشري في صنعاء وعدد من المحافظة اليمنية - حلم النداء تحقق بثلاثين زيارة لبغداد . - أكبر نادي رياضي (UFC Gym) بالمغرب والشرق الأوسط - انطلاق بطولة الجمهورية "طوفان الاقصى" - محافظ شبوة اللواء العولقي يعزي في وفاة الشيخ سعيد الذنابة بن نمران المرادي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - زودت مؤسسة إخوان ثابت الخيرية هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة، اليوم، بكمية من الأدوية المتنوعة بتكلفة 10 مليون ريال

الثلاثاء, 16-أبريل-2024
صنعاءنيوز / -
مؤسسة ثابت الخيرية تزود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بأدوية لمرضى مركز الحروق

صنعاء نيوز / الحديدة
زودت مؤسسة إخوان ثابت الخيرية هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة، اليوم، بكمية من الأدوية المتنوعة بتكلفة 10 مليون ريال.

وخلال التسليم ثمن رئيس الهيئة الدكتور خالد أحمد سهيل، هذه المبادرة واللفتة الإنسانية المستمرة من قبل رئيس المجموعة الحاج عبدالجليل ثابت لرفد الهيئة بمثل هذه الأدوية النوعية التي تسهم في دعم الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها مركز الحروق للمرضى والذين جلهم من الشرائح الفقيرة والمعدمة. 

وأوضح أن الأدوية والمستلزمات الطبية ستسهم في تغطية العجز في الإمداد الدوائي للمركز..لافتا إلى احتياج المراكز الاخرى التابعة للهيئة للدعم والأدوية والمستلزمات بشكل مستمر لضمان تقديم الخدمات الطبية بالشكل المطلوب.

حضر التسليم، عدد من مسئولي وممثلي مجموعة إخوان ثابت، ومدير عام التموين الطبي بالهيئة الدكتور عادل  جبران، ومدير إدارة المخازن والمشتريات هزاع الصبري.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)