shopify site analytics
ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن - طوفان بشري في صنعاء وعدد من المحافظة اليمنية - حلم النداء تحقق بثلاثين زيارة لبغداد . - أكبر نادي رياضي (UFC Gym) بالمغرب والشرق الأوسط - انطلاق بطولة الجمهورية "طوفان الاقصى" - محافظ شبوة اللواء العولقي يعزي في وفاة الشيخ سعيد الذنابة بن نمران المرادي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اشتباكات مسلحة بين نقطة الحزام الأمني بالحسيني ومواطنين من أبناء الصبيحة تخلف ٦ جرحى من الطرفين

الإثنين, 29-أبريل-2024
صنعاءنيوز / -


الحوطة : خاص



افادت مصادر محلية واخرى شهود عيان إن اشتباكات مسلحة اندلعت ظهر اليوم الإثنين بين مواطنين من ابناء الصبيحة وجنود نقطة الحسيني التابعة للحزام الامني بمحافظة لحج .

وطبقاً للمصادر التي اكدت ان الاشتباكات اندلعت بين نقطة الحزام الامني بالحسيني ومسلحين قبليين من ابناء الصبيحة نتيجة خلاف نشب بين الطرفين ما ادى الى الإشتباكات بالاسلحة الخفيفة والمتوسطة خلفت سقوط ٦ جرحى من الطرفين .

واكدت المصادر إن جنود بالحزام الامني بنقطة الحسيني تم نقلهم مؤخراً إليها ويخضعون مباشرة لمحسن الوالي يمارسوا استفزاز المواطنين والمارة في النقطة بطريقة غير مسؤولة من خلال تعاملهم مع المسافرين حتى ممن يمتلكون تصاريح رسمية يتم عرقلة مرورهم الا بعدما يدفع لهم مبالغ مالية يتم السماح لهم بالمرور ، وكانت بالآونة الاخيرة تصاعدت عدد كبير من شكاوى المواطنين حول الممارسات الإستفزازية غير القانونية في النقطة ووجهوا عدة مناشدات للجهات المختصة الا ان تلك الجهات لم تتخذ اي إجراءات قانونية بحق جنود النقطة المخالفين لطبيعة عملهم الامني .

من جهة اخرى افاد مصدر طبي في مستشفى اطباء بلا حدود عن وصول خمسة افراد مصابين من نقطة الحسيني نتيجة الإشتباكات المسلحة التي احتدمت بين جنود الحزام الامني التابعين لمحسن الوالي ومواطنين من ابناء الصبيحة .

وذكر المصدر الطبي عدد اسماء الجرحى من الطرفين وهم : نجيب علي منصر 22 عام الحسيني اصيب بطلقه في الرجل اليمنى ، ومحمد احمد علي 50 عام يسكن العند رصاص في الرجل اليسرى، و يوسف عبدالله مثنى 32 عام نوع الإصابة رصاص في الرجل اليسرى عسكري يتبع نقطة الحسيني ، وصابر فضل كرامي 24 عام اصيب بطلقه في ساق رجله اليسرى عسكري يتبع محسن الوالي ، وعميد محمد يحيى 22 عاماً رصاص في الرجل و اليد اليسرى وآخرين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)