shopify site analytics
اختتام برنامج تدريبي في التخطيط الاستراتيجي لـ 30 مشاركاً ومشاركة - أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة - يا مشاط أنا جاوع اشتي راتبي - هذا هو الحال.. يا “فرقاء الكوارث”..! - الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
بعد أيام قليلة من الولادة المعجزة.. وفاة الرضيعة الفلسطينية التي خرجت من جثمان أمها

أثارت وفاة صابرين الروح، الرضيعة

الثلاثاء, 30-أبريل-2024
صنعاءنيوز / -


بعد أيام قليلة من الولادة المعجزة.. وفاة الرضيعة الفلسطينية التي خرجت من جثمان أمها

أثارت وفاة صابرين الروح، الرضيعة التي استخرجت من رحم أمها التي استشهدت في غزة جراء العدوان الصهيوني، حزن جميع نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وتزايد شعبية الهاشتاق "راحت الرضيعة التي تيتمت يوم ولادتها"، وعبرت تعليقات النشطاء عن غضبهم تجاه الاحتلال الإسرائيلي والدول الداعمة له، إذ قال أحدهم: إن الدولة التي تدعي أنها إنسانية هي التي سمحت بوقوع المأساة، كيف تستريح ضمائرهم بعد استخدام حق النقض ضد العضوية الكاملة لـ #فلسطين في الأمم المتحدة؟

جرى إنقاذ صابرين الروح بعملية قيصرية قبل دقائق من وفاة والدتها المصابة في قصف إسرائيلي يوم 20 أبريل، في مستشفى برفح جنوب قطاع غزة، حيث "ولدت الرضيعة قبل أن يكتمل جهازها التنفسي، وجهازها المناعي ضعيف جدا وهذا أدى إلى وفاتها" هكذا قال الطبيب.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)