shopify site analytics
أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة - يا مشاط أنا جاوع اشتي راتبي - هذا هو الحال.. يا “فرقاء الكوارث”..! - الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن - طوفان بشري في صنعاء وعدد من المحافظة اليمنية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تفقد اليوم رئيس جامعة ذمار، الأستاذ الدكتور محمد الحيفي، نيابة شؤون الطلاب، وعقد اجتماعاً مع نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب

الثلاثاء, 30-أبريل-2024
صنعاءنيوز / -

□إعلام جامعة ذمار/جمال البحري/20 شوال 1445هـ، الموافق 29 أبريل 2024م:
■تفقد اليوم رئيس جامعة ذمار، الأستاذ الدكتور محمد الحيفي، نيابة شؤون الطلاب، وعقد اجتماعاً مع نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، الأستاذ الدكتور عبد الكافي الرفاعي، والمسجل العام، عبد الملك المعلمي، لمناقشة عدداً من المواضيع المتعلقة بالتنسيق والتسجيل للعام الجامعي القادم 1446هـ/2025-2026م، بالإضافة الى متابعة تشكيل لجان القيد والتنسيق وعدد من القضايا الطلابية الأخرى.
إلى ذلك اثنى رئيس الجامعة على جهود نيابة شئون الطلاب في متابعة تعزيز الالتزام بالهوية الإيمانية، والاستمرار في الفعاليات التي تأتي نصرة لقضية فلسطين بالتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي.
وأكد رئيس الجامعة على أهمية الالتزام الكامل بالهندام الجامعي داخل الحرم الجامعي خلال العام الجامعي القادم 1446هـ، وأكد على أهمية تطبيق مدونة السلوك الوظيفي على مستوى نيابة شؤون الطلاب.
حضر الاجتماع عضوا مدونة السلوك الوظيفي بالجامعة، والمستشار الثقافي لرئيس الجامعة، ومدير عام الإعلام.
https://t.me/tueduye/4608
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)