shopify site analytics
كيف نحمي الأطفال من الإصابة بالسكري مستقبلا - فصائل عراقية مستعدة للقتال إلى جانب "حزب الله" "ضد أي عدوان" - تقرير إسرائيلي يرصد عديد القوات والترسانة الصاروخية لـ"حزب الله" - روسيا تؤكد تورط واشنطن وتتوعد بالرد - بكين تدعو واشنطن إلى وقف استخدام القضايا الاقتصادية سلاحا - توقعات بارتفاع درجة الحرارة في اليمن - عدد كبير لحالات الوفاة بين حجاج بيت الله - ربط المسؤولية بالمحاسبة متى؟ - ماذا وراء الوساطة العُمانية الجديدة بين الملالي وفرنسا - القدوة يكتب: الحرب الخفية في الضفة ومجازر الإبادة الجماعية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ذكر المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام الثلاثاء انه أسعفت إلى احد المستشفيات طفلة من مواليد عام 2008م اثر تعرضها للتسمم بماده غير معروفة وتفيد التقارير الأولية بان حالتها العامة حرجة .

الثلاثاء, 12-يوليو-2011
صنعاء نيوز -
ذكر المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام الثلاثاء انه أسعفت إلى احد المستشفيات طفلة من مواليد عام 2008م اثر تعرضها للتسمم بماده غير معروفة وتفيد التقارير الأولية بان حالتها العامة حرجة .

وأضاف المكتب الإعلامي انه وبالتحقيق مع والد هذه الطفلة لمعرفة سبب تسممها تبين انه قام بوضع مادة غير معروف نوعها على رأس ابنته كونها كانت تعاني من وجود حشرة القمل في شعرها ورأسها وبعد فتره قصيرة من وضع هذه المادة حصلت مضاعفات مع ابنته وقام بنقلها للمستشفى.

ويهيب المكتب الإعلامي من الإخوة أولياء الأمور التأكد من المواد الكيماوية التي يستخدمونها في لعلاج أبنائهم في مثل هذه الحالات وعدم استخدام إيه مادة كيماوية إلا بعد استشارة الطبيب أو الجهات الطبية خوفا على فلذات أكبادهم من التعرض لمكروه لا قدر الله .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)