shopify site analytics
اختتام برنامج تدريبي في التخطيط الاستراتيجي لـ 30 مشاركاً ومشاركة - أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة - يا مشاط أنا جاوع اشتي راتبي - هذا هو الحال.. يا “فرقاء الكوارث”..! - الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كشفت وسائل إعلام إسرائيلية تفاصيل حادث إطلاق النار الذي وقع أمس الثلاثاء من جانب قوات الجيش الإسرائيلي من كتيبة الفهد

الخميس, 02-مايو-2024
صنعاءنيوز / -

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية تفاصيل حادث إطلاق النار الذي وقع أمس الثلاثاء من جانب قوات الجيش الإسرائيلي من كتيبة الفهد على مشتبه بهم على الحدود المصرية.

وقالت القناة السابعة، إن الجيش الإسرائيلي أطلق النار على عدد من الأشخاص حاولوا تهريب المخدرات إلى الأراضي الإسرائيلية، عبر حدود مصر.

وكشفت أنه خلال عملية تبادل إطلاق النار تم تدمير جزء من البنية التحتية للجدار الفاصل بين حدود مصر وإسرائيل.

وكانت قوات الجيش الإسرائيلي قد أطلقت النار على مهربي المخدرات على الحدود المصرية الذين كانوا يعملون في منطقة السياج الحدودي، وألحقت أضرارا بالبنية التحتية للحاجز.

ونفذت عملية إطلاق النار جنود من كتيبة الفهد بعد أن حددت مراقبة الجيش الإسرائيلي عددا من المشتبه بهم على الحدود المصرية في منطقة "جبل حاريف" في منطقة لواء فران العسكري.

المصدر : القناة السابعة الإسرائيلية

الجيش الإسرائيلي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)