shopify site analytics
ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن - طوفان بشري في صنعاء وعدد من المحافظة اليمنية - حلم النداء تحقق بثلاثين زيارة لبغداد . - أكبر نادي رياضي (UFC Gym) بالمغرب والشرق الأوسط - انطلاق بطولة الجمهورية "طوفان الاقصى" - محافظ شبوة اللواء العولقي يعزي في وفاة الشيخ سعيد الذنابة بن نمران المرادي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كشفت تقارير إنجليزية، أن نادي أرسنال سيعمل على الحصول على خدمات نجم نادي ليفربول، الدولي المصري محمد صلاح

الأحد, 05-مايو-2024
صنعاءنيوز / -

كشفت تقارير إنجليزية، أن نادي أرسنال سيعمل على الحصول على خدمات نجم نادي ليفربول، الدولي المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ووفقا لما نقلته صحيفة "ديلي إكسبريس"، فقد تسبب تألق المهاجم كاي هافيرتز مؤخرا في تغيير استراتيجية أرسنال في الصيف المقبل إلى التعاقد مع جناح مميز بدل من استهدف رأس حربة جديد.

وأوضحت أن صلاح هو أحد الأسماء التي يستهدفها أرسنال لتوفير المزيد من المنافسة لأمثال بوكايو ساكا وغابرييل مارتينيلي ولياندرو تروسارد في مركز الجناح.

وذكرت أن مستقبل صلاح في "أنفيلد" غير مؤكد بعد شجاره الأخير مع مدرب ليفربول يورغن كلوب، بالإضافة إلى اقتراب عقده من الانتهاء.

وقالت الصحيفة الإنجليزية، إن صلاح ضمن لاعبي النخبة، ويوجد عدد قليل من المهاجمين يمكن اعتبارهم أصحاب كفاءة أعلى من النجم المصري.

ويرتبط صلاح (31 عاما) بعقد مع ليفربول حتى صيف العام 2025، ويقدم النجم المصري أداء جيدا هذا الموسم مع "الريدز" حيث سجل 17 هدفا وقدم تسع تمريرات حاسمة لزملائه في 29 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

المصدر: "ديلي إكسبريس"

ليفربول
محمد صلاح
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)