shopify site analytics
ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن - طوفان بشري في صنعاء وعدد من المحافظة اليمنية - حلم النداء تحقق بثلاثين زيارة لبغداد . - أكبر نادي رياضي (UFC Gym) بالمغرب والشرق الأوسط - انطلاق بطولة الجمهورية "طوفان الاقصى" - محافظ شبوة اللواء العولقي يعزي في وفاة الشيخ سعيد الذنابة بن نمران المرادي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعرب مركز التأهيل وحماية الحريات الصحافية CTPJF  عن إدانته الشديدة لقيام عصابات الكيان الصهيوني بإغلاق مكاتب قناة الجزيرة في القدس المحتلة ونهبها

الإثنين, 06-مايو-2024
صنعاءنيوز / -
أعرب مركز التأهيل وحماية الحريات الصحافية CTPJF عن إدانته الشديدة لقيام عصابات الكيان الصهيوني بإغلاق مكاتب قناة الجزيرة في القدس المحتلة ونهبها ..
واصفاً ما حدث بالمحاولة اليائسة لتلك العصابات للتعتيم عن جرائمها وتوحشها المتواصلة بحق شعبنا الفلسطيني المقاوم ..
وأضاف المركز لقد مثل الإعلام الحر وفي المقدمة قناة الجزيرة الإخبارية من خلال تغطياته لجرائم المحتل في حق الفلسطينيين العين الفاضحة لتلك الجرائم المستمرة الأمر الذي نقل للعالم بشاعة هذه العصابات وما تقترفه كل يوم من عمليات تدمير وإبادة بحق فلسطين بكامل أرضها وإنسانها ..
وأعتبر CTPJF هذه الجريمة إنتهاكاً صارخاً لحق حرية الإعلام وحماية العمل الصحفيين ، وإستهدافاً مباشراً للحريات الإعلامية، تهدف إلى تكميم الأفواه وتقييد حرية التعبير وإسكات أصوات الحقيقة والعدالة، التي تنقل للعالم حقيقة ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب إبادة خلفت مئات الآلاف من الشهداء والجرحى.
ويضيف مركز الحريات الصحافية CTPJF في بيان له قائلاً : إن هذا العمل الشنيع الذي يمارسه الكيان الصهيوني يظهر بوضوح الطابع التعسفي والعدائي لهذا الكيان الغاشم، وإستهدافه الدائم للصحافيين حيث أستُشهد على يد هذا الكيان المجرم منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي ما يزيد عن 141 صحفياً وصحفية، كما أقدم ولا يزال مسلحي الإحتلال على إعتقال عشرات الصحافيين ، وما زال الكيان الصهيوني يمارس إرهابه ضد الصحافة وكافة المشتغلين بالإعلام ، كما حدث مع مكتب الجزيرة.
وجدد مركز التأهيل وحماية الحريات الصحافية CTPJF رفضه المطلق لكافة جرائم إستهداف الصحافة والإعلام ..
مؤكداً بأن المتورطين بجرائم إغتيال أو ترهيب وملاحقة وإعتقال وتعذيب الصحافيين ، وتهديد حياتهم ، وقمع حرياتهم المهنية ؛ لن يفلتوا من العقاب ، فتلك جرائم لا تسقط بالتقادم ..
ودعا CTPJF المجتمع الدولي وكافة المنظمات الحقوقية إلى إتخاذ إجراءات عاجلة للتصدي لهذه الإنتهاكات الجسيمة بحق الصحافيين، والعمل الجاد لضمان ملاحقة مرتكبيها وعدم السماح بإفلاتهم من العقاب ..
وأختتم مركز التأهيل وحماية الحريات الصحافية CTPJF بيانه بتأكيد تضامنه الكامل مع قناة الجزيرة الإعلامية وكافة الزملاء الصحافيين .
مشيراً من جهة أخرى إلى أنه يتابع بكل فخر الحراك التضامني والإحتجاجي النبيل لطلبة الجامعات الإمريكية وفي العديد من الجامعات الأوروبية ومواصلة تحركهم الحر والإنساني وقوفاً تضامنياً مع غزة المكلومة وكافة شعب فلسطين في ظل دموية الكيان الصهيوني الذي لم يلقى ردعاً من المجتمع الدولي، أو تحركاً جاداً من العرب والمسلمين .
#الحرية_للصحفيين ..
#الحرية_لكافة_المعتقلين ...
#أوقفوا_إستهداف_الصحفيين
--------------------------
• من سجل توثيقنا للجرائم المتواصلة بحق الصحافيين في فلسطين المحتلة
https://m.facebook.com/groups/ctpjf/permalink/10159360623676283/?sfnsn=wa&ref=share&mibextid=Cj8lgo
----------------------
• مكـتب الإعـلام والنشـر CTPJF
صحيفة السلطة الرابعة
اليمن - صنعاء 6 مايو 2024
_________________________
https://www.facebook.com/100000280136687/posts/7936612659691326/?mibextid=QMkhWqhdzUPDe5q5
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)