shopify site analytics
ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن - طوفان بشري في صنعاء وعدد من المحافظة اليمنية - حلم النداء تحقق بثلاثين زيارة لبغداد . - أكبر نادي رياضي (UFC Gym) بالمغرب والشرق الأوسط - انطلاق بطولة الجمهورية "طوفان الاقصى" - محافظ شبوة اللواء العولقي يعزي في وفاة الشيخ سعيد الذنابة بن نمران المرادي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تفقد اليوم مسؤول التعبئة العامة بمحافظة إب"وسط اليمن " عبدالفتاح غلاب ، سير انشطة الدورات الصيفية في مدرستي الامام زين العابدين

الإثنين, 06-مايو-2024
صنعاءنيوز / -
تفقد انشطة الدورات الصيفية في مديريات القفر والمشنة وريف إب والظهار بمحافظة إب ..

إب /تقرير /حميد الطاهري

تفقد اليوم مسؤول التعبئة العامة بمحافظة إب"وسط اليمن " عبدالفتاح غلاب ، سير انشطة الدورات الصيفية في مدرستي الامام زين العابدين وأبو قصي الطيب بمديرية القفر ..

واطلع غلاب على مستوى الدراسة وحجم الحضور الطلابي وتوفر الكادر والمنهج الدراسي ومدى استفادة الطلاب و تفاعلهم مع هذه الدورات ..

وأهاب مسؤول التعبئة العامة بكافة أولياء الأمور إلى سرعة الدفع بأبنائهم إلى هذه الدورات قبل ان يتم إقفال باب القبول والتسجيل .. مشيرا إلى أن التفاعل والزيارات المجتمعية والتعاون الشعبي في إنجاح هذه الدورات أمرٌ مهم جدا ينبغي القيام به وعلى المعنيين في الجانب الرسمي والجهات المعنية بذل قصارى الجهود لخلق هذا التفاعل وبما يضمن تحقيق اهداف هذه الدورات ..


،،، وفي مديرية المشنة تفقد وكيلا المحافظة حارث المليكي ويحيى القاسمي سير الدراسة وأنشطة الدورات الصيفية في مدرسة خالد بن الوليد الصيفية ..

وشدد القاسمي والمليكي على ضرورة الإهتمام بهذه الدورات والعمل على تنفيذ وإقامة هذه الدورات بكفاءة عالية ونجاح كبير يحقق لهؤلاء الطلاب الفائدة الدينية والأخلاقية والثقافية والعلمية المرجوة .. مشيدين بالكوادر التعليمية التي بادرت وتطوعت لتنفيذ هذه الدورات المفيدة للطلاب وللأسرة والمجتمع ..


،،، كما وتفقد وكيل المحافظة قاسم المساوى ومعه مدير عام المؤسسة المحلية للمياه بإب كمال القطني وعدد من موظفي المؤسسة ، الانشطة والدورات الصيفية في مدارس ابو تاج الدين وشهداء ميتم وطه المداني وسيد الشهداء بمديرية ريف إب ..

وقدم  المساوى والقطني الهدايا الرمزية للطلاب المشاركين في تلك المدارس من دفاتر واقلام وحقائب دراسية .. مشيدين بما يبذله القائمون على هذه المدارس وكافة الكوادر التعليمية المتطوعة ، من جهود ملموسة لتعليم وتثقيف وتوعية هؤلاء الطلاب خاصةً في جانب تعليم القرآن الكريم وعلومه .. مشيرين إلى أن هذه الدورات تهدف إلى إيجاد جيل متسلح بالقرآن والهوية الإيمانية والعلم والأخلاق ، محصنٌ من ثقافات الأعداء الموجه والممنهجة ..


،، كما وقام وكيل المحافظة اشرف المتوكل ومعه عدد من مسؤولي وعلماء ووجهاء مديرية الظهار بزيارة تفقدية للدورات الصيفية في مدارس الصرخة والغيثي وسمية والوحدة وعثمان بن عفان ..

واستمع الوكيل المتوكل ومعه مدير المديرية فضل زيد ومسؤول التعبئة العامة بالمديرية علاء السادة ، من القائمين على تلك المدارس بمستوى تنفيذ وسير الانشطة والدورات الصيفية ومدى إقبال وتفاعل الطلاب مع هذه الدورات ..

وحث الوكيل المتوكل القائمين على الدورات إلى بذل قصارى جهودهم للإهتمام بالطلاب علميا وثقافيا وأخلاقيا وتوعويا والعمل على اكتشاف وإبراز الموهبين والمبدعين وتشجيعهم وتقديمهم للجهات ذات العلاقة لتبنيهم وتنمية مواهبهم وقدراتهم .. مؤكدا اهتمام القيادة الثورية والقيادة السياسية البالغ بهذه الدورات والذي انعكس بشكل كبير في تفاعل قيادة المحافظة وكافة المديريات .. مشيدا بالتفاعل الشعبي الذي يتنامى عاما بعد آخر وبشكل ملحوظ وملموس ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)