shopify site analytics
ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن - طوفان بشري في صنعاء وعدد من المحافظة اليمنية - حلم النداء تحقق بثلاثين زيارة لبغداد . - أكبر نادي رياضي (UFC Gym) بالمغرب والشرق الأوسط - انطلاق بطولة الجمهورية "طوفان الاقصى" - محافظ شبوة اللواء العولقي يعزي في وفاة الشيخ سعيد الذنابة بن نمران المرادي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قلبي ماني ناسي" بأسلوب موسيقي متنوع ومعقد


رسالة عميقة ومؤثرة من خلال أغنية "قلبي ماني ناسي" للفلسطيني

الثلاثاء, 07-مايو-2024
صنعاءنيوز / -
"

سانت ليفانت يقدم "قلبي ماني ناسي" بأسلوب موسيقي متنوع ومعقد


رسالة عميقة ومؤثرة من خلال أغنية "قلبي ماني ناسي" للفلسطيني 'سانت ليفانت'





كشف الفنان الفلسطيني سانت ليفانت، عن عمله الفني الجديد "قلبي ماني ناسي"، وهي أغنية منفردة تأتي ضمن مشروعه القادم بعنوان "ديرة"، من المقرر إصداره في 24 من ماي الجاري، تحت مظلة شركة " يونيفرسال ارابيك ميوزك".



تتميز "قلبي ماني ناسي" بمهارة مروان عبد الحميد في دمج عناصر موسيقية متنوعة ومعقدة، مما يعكس تأثيراته الموسيقية المتنوعة وتقنيات إنتاجه الجديدة، تجمع الأغنية بين عناصر من اللحن الشمال أفريقي والأفروبيت الناعم الذي يمزج بين الموسيقى التقليدية الأفريقية والأصوات الغربية المعاصرة، مما يخلق تجربة سمعية متعددة الأبعاد.



تتحدث كلمات أغنية "قلبي ماني ناسي" عن عمق الحب والشوق، مسلطة الضوء على الذكريات الجميلة واللحظات السعيدة التي تجمع بين الأشخاص، معبّرة عن الرغبة القوية في عدم نسيان هذه اللحظات حتى في مواجهة الانفصال، مما يجعل الأغنية تتمتع بمساحة عميقة للمشاعر والعواطف الصادقة، وقد أعرب مروان عن ذلك قائلاً: "قلبي يتحدث عن حب فقدناه وعن عدم نسيان الأيام الجميلة التي قضيناها مع شخص ما. في المنفى، علينا ترك الأشياء وراءنا".



بالإضافة إلى الرسالة المؤثرة التي تحملها، تتميز الأغنية بنغم بوب ممتع وجذاب يجعل معجبي سانت ليفانت ويندمجون معها ويستمتعون بها.

https://www.youtube.com/watch?v=oG54QQjmPPQ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)