shopify site analytics
ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن - طوفان بشري في صنعاء وعدد من المحافظة اليمنية - حلم النداء تحقق بثلاثين زيارة لبغداد . - أكبر نادي رياضي (UFC Gym) بالمغرب والشرق الأوسط - انطلاق بطولة الجمهورية "طوفان الاقصى" - محافظ شبوة اللواء العولقي يعزي في وفاة الشيخ سعيد الذنابة بن نمران المرادي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظّمت مصلحة التٲهيل وٳصلاحية الٲمانة المركزية فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين تحت عنوان " الشعار سلاح وموقف"

الأربعاء, 08-مايو-2024
صنعاءنيوز/معين حنش -

نظّمت مصلحة التٲهيل وٳصلاحية الٲمانة المركزية فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين تحت عنوان " الشعار سلاح وموقف" بين اوساط النزلاء.
وفي الفعالية التي حضرها مدير عام مكتب رئيس المصلحة خالد المتوكل ، ومدير عام الإصلاحية العميد يحيى صلاح ، ونائبه محمد الحوري ألقيت العديد من الكلمات التي أشارت في مجملها.. إلى المرحلة التي اطلق فيها الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه شعار الصرخة في وجه المستكبرين والذي جسده قولا وعملا حتى ارتقى شهيدا في سبيل الله تعالى.
ولفتت الكلمات إلى أن شعار البراءة من أعداء الله أصبح اليوم منهجا يقتدي به الأحرار في هذا العالم لمواجهة الهيمنة الأمريكية.
ودعت الكلمات إلى التمسك بهذا المنهج القرآني الذي أصبح يمثل الشرارة الأولى في مواجهة دول الغرب والاستكبار العالمي رغم كل التحديات.
وأكدت الكلمات أن الشعار الذي جاء من صميم القرآن يمثل اليوم سلاح وموقف يعبر عن الرفض المطلق والمقاومة لمشاريع الهيمنة الأمريكية والإسرائيلية فضلاً عن أنها تمثل في ذات الوقت حرباً نفسية على الأعداء.
وشددت الكلمات على أهمية التمسك بالشعار كسلاح في استنهاض الهمم والتنبيه تجاه تحركات الأعداء ومخططاتهم التي تستهدف الأمة وأمنها واستقرارها من خلا إعادة الأمة إلى مسارها الصحيح بإطلاقه شعار الصرخة في وجه قوى الاستكبار.
تخللت الفعالية العديد من الفقرات المعبرة عن المناسبة نالت جميعها استحسان الجميع.
حضر الفعالية مدير الشؤون الأمنية بالإصلاحية المقدم عبدالله القطابري وضباط وافراد المصلحة واصلاحية الامانة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)