shopify site analytics
ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن - طوفان بشري في صنعاء وعدد من المحافظة اليمنية - حلم النداء تحقق بثلاثين زيارة لبغداد . - أكبر نادي رياضي (UFC Gym) بالمغرب والشرق الأوسط - انطلاق بطولة الجمهورية "طوفان الاقصى" - محافظ شبوة اللواء العولقي يعزي في وفاة الشيخ سعيد الذنابة بن نمران المرادي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بالشراكة مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة 
برنامج التنمية الإنسانية HDP التابع لمجموعة  هائل سعيد أنعم وشركاه

الأربعاء, 08-مايو-2024
صنعاءنيوز / -
بالشراكة مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة
برنامج التنمية الإنسانية HDP التابع لمجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه يدشن ( برنامج القيادة للمرأة والرجل من أجل خلق التأثيرات الاجتماعية والاقتصادية على أساس النوع الاجتماعي)
تعز : خاص
برعاية أ. نبيل شمسان محافظ محافظة تعز، دشن برنامج التنمية الإنسانية HDP إحدى مبادرات مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه بمدينة تعز صباح اليوم برنامج القيادة للمرأة والرجل من أجل خلق التأثيرات الاجتماعية والاقتصادية على أساس النوع الاجتماعي ، المشروع ممول بالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDPومجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه HSA وبحضور الأخ/ ربيع بازل ممثلاً عن مجموعة هائل سعيد وشركاه، وبالتنسيق مع الجهات الحكومية ذات العلاقة و عدد من ممثلي منظمات المجتمع المدني والمكاتب التنفيذية بالمحافظة.
وخلال الاجتماع الذي شهد عرضاً إيضاحياً للمشروع ، أثنى المحافظ على َمجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه باعتبارها رائدة العمل الاقتصادي والاجتماعي والإنساني على مستوى المحافظة و اليمن كلها على حد تعبيره.
فيما قال الدكتور منير حسن سيف، مستشار المنح والشراكات في برنامج التنمية الإنساني والمؤسسة الخيرية ان المشروع الذي يعد الاول بالشراكة مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة UNDP يهدف إلى بناء قدرات قادة مجتمعين من الجنسين، والتأكيد على النوع الاجتماعي وأهمية المرأة في المجتمع وخلق فرص جديدة وبرامج تدريب في إطار هذا المشروع الذي يستهدف احد مديريات مدينة تعز كبداية لمشروعات تنموية قادمة .
من جانبه أكد فؤاد علي نائب رئيس فريق برنامج التعافي الاقتصادي والتنمية. برنامج الامم المتحدة الانمائي على أهمية مشروع تمكين القيادات الشابة من الرجال والنساء، لا سيما المرأة التي من خلال الاهتمام بها، وأشار إلى ان هذا المشروع سيحدث التغيير التنموي والاجتماعي والاقتصادي في المجتمع
وتتطلع استراتيجية المشروع الي تمكين الرجال والنساء لمخاطبة ومعاجلة التحديات الاجتماعية والاقتصاديـة المتعلقة بالنوع الاجتماعي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)