shopify site analytics
ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن - طوفان بشري في صنعاء وعدد من المحافظة اليمنية - حلم النداء تحقق بثلاثين زيارة لبغداد . - أكبر نادي رياضي (UFC Gym) بالمغرب والشرق الأوسط - انطلاق بطولة الجمهورية "طوفان الاقصى" - محافظ شبوة اللواء العولقي يعزي في وفاة الشيخ سعيد الذنابة بن نمران المرادي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أظهرت وثيقة أن السلطات الهندية تشدد شروطها المفروضة على اليمنيين للدخول من أجل العلاج، وذلك بالتزامن مع إعلان فتح قسم قنصلي للهند في #عدن

الخميس, 09-مايو-2024
صنعاءنيوز / -



أظهرت وثيقة أن السلطات الهندية تشدد شروطها المفروضة على اليمنيين للدخول من أجل العلاج، وذلك بالتزامن مع إعلان فتح قسم قنصلي للهند في #عدن.

ووفقاً للوثيقة تتضمن شروط تأشيرة العلاج في الهند تقديم الطلب عبر الإنترنت من موقع http://indianvisaonline.gov.in، والحصول على نسخة مطبوعة من نموذج استمارة الطلب.

كما يجب أن يتلقى المريض اليمني دعوة من مستشفى هندي معها خطة علاجية توضح تكلفة العلاج في المستشفى.

وعلى المتقدم إرفاق تقارير الفحوصات الطبية من المستشفى اليمني باللغة الإنجليزية حصراً، وإرفاق كشف حساب بنكي بالإنجليزية يُظهر حركة آخر 6 أشهر، ويكون موقعاً ومختوماً ومرسلاً من البنك إلى إيميلات السفارة اليمنية في الهند.

وفرضت السلطات الهندية أن يغطي كشف الحساب المالي البنكي تكلفة العلاج، بمبلغ 3500 دولار عن الشخص الواحد، وكذا إرفاق جواز السفر الأصلي وصورة من الجواز مع استمارة الطلب.

وعلى المتقدم أن يرفق جدول الرحلة المبدئي (حجز الطيران المبدئي) مع تحديد موعد الذهاب والإياب، على أن تكون الفترة أقل من 6 أشهر.

وتبلغ رسوم التأشيرة للعلاج في الهند 83 دولاراً، ويلزم استلام السند المالي بعد الدفع، كما لم تسمح السلطات الهندية بأكثر من مرافق واحد مع أي مريض.

إلى ذلك قررت الهند فتح قسم قنصلي لها في عدن وفقاً لما أعلنه القنصل اليمني في الهند الشهر الماضي بغرض ما قال إنه إنهاء لمعاناة اليمنيين الراغبين في السفر إلى الهند وخصوصاً من المرضى.

وكانت إدارة مطار صنعاء الدولي وصفت شروط السلطات الهندية بالصعبة ومن شأنها عرقلة سفر المرضى اليمنيين.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)