shopify site analytics
اختتام برنامج تدريبي في التخطيط الاستراتيجي لـ 30 مشاركاً ومشاركة - أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة - يا مشاط أنا جاوع اشتي راتبي - هذا هو الحال.. يا “فرقاء الكوارث”..! - الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أوصى الادعاء العام الإسباني، اليوم الأربعاء، قاضيا بإيقاف التحقيق في قضية ثانية بشأن تهرب المطربة الكولومبية شاكيرا من دفع الضرائب

الخميس, 09-مايو-2024
صنعاءنيوز / -

أوصى الادعاء العام الإسباني، اليوم الأربعاء، قاضيا بإيقاف التحقيق في قضية ثانية بشأن تهرب المطربة الكولومبية شاكيرا من دفع الضرائب.


محكمة إسبانية ترفض استئناف شاكيرا في قضية احتيال ضريبي
وتخضع شاكيرا للتحقيق بتهمة التهرب من دفع ضرائب تقدر قيمتها بـ 6.7 ملايين يورو ما يعادل (7.2 ملايين دولار) عن دخلها عام 2018 ، من خلال شركة بالخارج، فيما تنفي شاكيرا ارتكاب أي مخالفات ضريبية.

ووفقا للادعاء العامل الذي وجه لها تلك الاتهامات فإنه لا توجد أدلة كافية على ارتكابها أية جرائم مالية.

وسيكون الأمر منوطا بقاضي التحقيق ليقرر ما إذا كان التحقيق سيستمر، وربما يوصي بإحالة القضية إلى المحكمة أو وقف التحقيق.

وفي قضية منفصلة، أبرمت شاكيرا اتفاقا في نوفمبر مع ممثلي الادعاء، اعترفت بموجبه بأنها لم تسدد ضرائب للحكومة الإسبانية بقيمة 14.5 مليون يورو (حوالي 15.6 مليون دولار) بين عامي 2012 و2014.

تقيم شاكيرا حاليا في ميامي بعدما غادرت إسبانيا إثر انفصالها عن لاعب كرة القدم السابق، جيرارد بيكيه.

المصدر: أ ب

السلطة القضائية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)