shopify site analytics
ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن - طوفان بشري في صنعاء وعدد من المحافظة اليمنية - حلم النداء تحقق بثلاثين زيارة لبغداد . - أكبر نادي رياضي (UFC Gym) بالمغرب والشرق الأوسط - انطلاق بطولة الجمهورية "طوفان الاقصى" - محافظ شبوة اللواء العولقي يعزي في وفاة الشيخ سعيد الذنابة بن نمران المرادي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اختتمت مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اليوم، الدورة التأهيلية والثقافية الأولى، لعدد  35 متدرباً من العاملين المختصين

الخميس, 09-مايو-2024
صنعاءنيوز / -

مصلحة التأهيل تختتم دورة تأهيلية لمختصي الجوانب الثقافية في الإصلاحيات المركزية والاحتياطية

صنعاءنيوز/ معين محمد
اختتمت مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اليوم، الدورة التأهيلية والثقافية الأولى، لعدد 35 متدرباً من العاملين المختصين بالتأهيل الثقافي لنزلاء الإصلاحيات المركزية والاحتياطية بأمانة العاصمة والمحافظات.
وفي الاختتام أكد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء اسماعيل عبدالملك المؤيد، ضرورة تجويد العمل التثقيفي والارتقاء به.
وشدد رئيس المصلحة على تحسين مستوى العمل الثقافي المقدم للنزلاء وضرورة التعامل معهم بمستويات عالية تخلق في نفوسهم الثقافة القرآنية للرجوع إلى الله في حياته اليومية وتطبيق برامج رجال الله.
وأشار إلى أن الدورة هدفت إلى تزويد وتقوية مسار البناء الثقافي للثقافيين العاملين في الإصلاحيات المركزية والاحتياطية والذي تلقوا - خلال عشرة أيام - العديد من المهارات والأساليب التي تمكنهم من إيصال رسالتهم، والارتقاء بوعي النزلاء.
حضر الاختتام وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية العميد محمد الفران، ومدير الاصلاحية المركزية بالأمانة العميد يحيى صلاح، ومدير عام مكتب رئيس المصلحة خالد المتوكل، ومدير التدريب والتوجيه بالمصلحة حسين الحوري وعدد من مسؤولي وضباط المصلحة والإصلاحية المركزية بالأمانة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)