shopify site analytics
اختتام برنامج تدريبي في التخطيط الاستراتيجي لـ 30 مشاركاً ومشاركة - أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة - يا مشاط أنا جاوع اشتي راتبي - هذا هو الحال.. يا “فرقاء الكوارث”..! - الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
بالفيديو.. طالبة توبخ رئيسة جامعة كولومبيا الأمريكية نعمت شفيق على موقفها من احتجاجات الطلاب

الجمعة, 10-مايو-2024
صنعاءنيوز / -

أظهر مقطع فيديو متداول لحظة توبيخ إحدى الطالبات لرئيسة جامعة كولومبيا الأمريكية نعمت شفيق، ومطالبتها إياها بالاستقالة من منصبها بسبب موقفها من احتجاجات الطلاب الداعمين لفلسطين؟
ونشرت منظمة "طلاب كولومبيا من أجل العدالة في فلسطين" في صفحتها على "إنستغرام"، مقطع فيديو يظهر الطالبة وهي تقول لرئيسة الجامعة: "استقيلي من عملك يا مينوش..استقيلي من عملك.. كيف تجرئين على معاملة طلابك بهذا الشكل؟ عليكِ أن تخجلي من نفسك، أعتقد أنك تشعرين بالخزي".

وتابعت: "كيف استطعت أن تطلبي شرطة نيويورك لطلابك؟ كيف استطعت فعل ذلك؟ كم دفعوا لك لتعاملي طلابك كقمامة ومجرمين؟ لقد وجهوا أسلحتهم إلينا، استقيلي من عملك، لا نريدك هنا، أنت عار على جامعة كولومبيا، أنت عار علينا، استقيلي من عملك".

هذا في حين لم تبد رئيسة جامعة كولومبيا أي رد فعل تجاه الطالبة وأكملت طريقها.


هذا وشهدت جامعة كولومبيا احتجاجات واسعة تنديداً بتجاوزات الجيش الإسرائيلي، وضغطا على الجامعة لسحب استثماراتها المالية من الشركات والمؤسسات الداعمة لإسرائيل.

في حين اعتقلت شرطة مدينة نيويورك ما لا يقل عن 108 أشخاص خلال احتجاج مؤيد لفلسطين في حرم الجامعة، وذلك بناء على طلب رئيسة الجامعة.

المصدر: RT

احتجاجات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)