shopify site analytics
اختتام برنامج تدريبي في التخطيط الاستراتيجي لـ 30 مشاركاً ومشاركة - أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة - يا مشاط أنا جاوع اشتي راتبي - هذا هو الحال.. يا “فرقاء الكوارث”..! - الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشن رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور محمد الحيفي، ونائبه لشؤون الطلاب، الأستاذ الدكتور عبدالكافي الرفاعي، اليوم الامتحانات النهائية

السبت, 11-مايو-2024
صنعاءنيوز / -
□إعلام جامعة ذمار/3 ذو القعدة 1445هـ، الموافق 10/مايو/ 2024م:

■ دشن رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور محمد الحيفي، ونائبه لشؤون الطلاب، الأستاذ الدكتور عبدالكافي الرفاعي، اليوم الامتحانات النهائية في كلية الحاسبات والمعلوماتية.
خلال تدشين الامتحانات النهائية للعام الجامعي 1445هـ، حث رئيس الجامعة الطلاب على أهمية الإخلاص والتفاني في التحصيل العلمي في مجالاتهم العلمية الهامة، مشيراً إلى أن العصر هو عصر الحوسبة والذكاء الاصطناعي، وأن خريجي كلية الحاسبات هم رواد هذا العصر، حيث إن تخصصاتهم مطلوبة ومهمة وحيوية في كل مجالات الحياة.
كما حثهم على ضرورة الالتزام بأخلاقيات الهوية الإيمانية، وأشار إلى أهمية دعم وإسناد القضية الفلسطينية، داعياً الطلاب إلى ضرورة المشاركة والتفاعل مع الفعاليات والوقفات والمسيرات المناصرة لمظلومية الشعب الفلسطيني، والمشاركة في الوقفة التضامنية التي تقيمها جامعة ذمار مع طلاب الجامعات الغربية الذين يتعرضون للاضطهاد والملاحقة الأمنية بسبب تضامنهم مع القضية الفلسطينية.

رافقه في الزيارة الأمين العام للجامعة الدكتور محمد حطرم، وعميد مركز التطوير الأكاديمي الدكتور زيد الهدور، وعميد الكلية الدكتور بشير المقالح، ومدير عام الإعلام جمال البحري، ومدير عام العلاقات العامة خالد العشاوي، وأمين عام الكلية بندر الدحملي، وعدد من القيادات الإدارية والأكاديمية في الكلية.
https://www.tu.edu.ye/faculty/view/fci/2176/2775
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)