shopify site analytics
الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن - طوفان بشري في صنعاء وعدد من المحافظة اليمنية - حلم النداء تحقق بثلاثين زيارة لبغداد . - أكبر نادي رياضي (UFC Gym) بالمغرب والشرق الأوسط - انطلاق بطولة الجمهورية "طوفان الاقصى" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفادت مصادر إعلامية عن إطلاق السلطات الإريترية سراح 49 صيادا يمنيا من أبناء مديرية الخوخة جنوب محافظة الحديدة كانوا مختطفين

الأحد, 12-مايو-2024
صنعاءنيوز / -



أفادت مصادر إعلامية عن إطلاق السلطات الإريترية سراح 49 صيادا يمنيا من أبناء مديرية الخوخة جنوب محافظة الحديدة كانوا مختطفين منذ الأشهر الماضية.

وذكرت أن الصيادين المفرج عنهم وصولوا في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة إلى مركز الإنزال السمكي في مدينة الخوخة الواقعة تحت سيطرة قوات التحالف جنوب محافظة الحديدة.

وأشارت المصادر إلى أن البحرية الإريترية أطلقت سراح الصيادين اليمنيين من معتقل ترمة بجزيرة عصب بعد مصادرة قواربهم ومعدات الصيد الخاصة بهم.

وتعرض العشرات من الصيادين اليمنيين للاختطافات المتكررة من البحرية الإريترية بذريعة اقترابهم من مياهها الإقليمية ومصادرة قواربهم وادواتهم، دون أي تدخل من الحكومة التابعة للتحالف أو من قبل القوات التابعة للقيادي الموالي للإمارات “طارق عفاش” المتواجدة في مدينة المخا الساحلية غرب اليمن.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)