shopify site analytics
ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن - طوفان بشري في صنعاء وعدد من المحافظة اليمنية - حلم النداء تحقق بثلاثين زيارة لبغداد . - أكبر نادي رياضي (UFC Gym) بالمغرب والشرق الأوسط - انطلاق بطولة الجمهورية "طوفان الاقصى" - محافظ شبوة اللواء العولقي يعزي في وفاة الشيخ سعيد الذنابة بن نمران المرادي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إختتـام اختبارات الشهادة الاساسية ومدير التربية يهنئ ابناءه الطلبة، متمنيا لهم حصد المراتب العليا

الإثنين, 13-مايو-2024
صنعاءنيوز / -






هنأ مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة اب محمد درهم الغزالي ابنائه طلاب وطالبات الشهادة الاساسية بمناسبة انهائهم الاختبارات بكل هــدوء وسلاسة ودونما اية اشكالات او صعوبات واجهتهم في كافة مراكز مديريات المحافظة، متمنيا لهم الحصــول على المراكز العيا في قائمة اوائل الجمهــورية.


واشـــــــــــاد الغزالي بحجم الجهــــــــود المكثفة والتفاعل الفعال من كافة التربويين، والذي اثمـــــــر نتائج طيبة على مستوى كافة اللجان والمراكز الاختبارية في كافة مديريات المحافظة.


مـوضحا بان مستوى النجاح المتميز والهـــــــدوء منقطع النظير نتاج للاهتمام والحرص والجهـد المتفان والاخلاق المهنية والعمل الوطني الذي يتميز به الكادر التربوي بمحافظة اب.

شاكرا كافة العاملين بكافة اللجان العاملة في تسير عملية الاختبارات، مثمنا كذلك الجهود الملموسة لأداء الاعلاميين وخطبا المساجد في التوعية باهمية المشاركة في انجاح عملية اختبارات ابنائنا الطلاب والطالبات بعيدا عن الضجيج والاقتراب من المراكز الاختبارية التي تعكر صفو عملية سير الاختبارات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)