shopify site analytics
فرنسا ترفع العلم الأولمبي "معكوسا".. (فيديو) - توقف تصاريح شحن لحوم الماشية من أستراليا إلى "إسرائيل"، - هجوم ضخم واسع النطاق يستهدف السكك الحديدية بفرنسا - 55صياداً يروون قصص خطفهم وتعذيبهم في سجون ارتيريا - قيادة جامعة ذمار تشارك في مسيرة - الشاوش يكتب: المجتمع اليمني بحاجة الى تربية!! - إغلاق مراكز النظام الإيراني في ألمانيا متأخر لكنه ضروري - القدوة يكتب: الحرب الدموية والإجرام الوحشي الرهيب - تكريم د عمر دغوغي الإدريسي بوسام إستحقاق - في الذكري ال50 لنادي شاطئ الخوخة ناشئة الصقر يتعادلون مع نشاطئ الخوخة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظمت مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اليوم مباراة ودية جمعت بيتها وبين اتحاد الشرطة في اطار الأنشطة الرياضية الصيفية

الإثنين, 13-مايو-2024
صنعاءنيوز / -
فريق نزلاء الاصلاحية المركزية بالأمانة يقسو على اتحاد الشرطة في مباراة ودية


_ نظمت مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اليوم مباراة ودية جمعت بيتها وبين اتحاد الشرطة في اطار الأنشطة الرياضية الصيفية.
_ وفي المباراة الذي حضرها رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء اسماعيل عبدالملك المؤيد ورئيس مصلحة الجوازات اللواء عمار الحملي ومدير عام التدريب بالوزارة اللواء عبدالفتاح المداني ورئيس اتحاد الشرطة العميد عبدالرحمن المؤيد ومدير عام الاصلاحية المركزية بالأمانة العميد يحيى صلاح أقيمت المباراة بين فريق نزلاء الاصلاحية المركزية بالأمانة وفريق اتحاد الشرطة على ارضية ملعب الاصلاحية والذي تمكن بها فريق الاصلاحية من اكتساح اتحاد الشرطة بتسعة أهداف نظيفة وكانت الاهداف عن طريق اللاعبين من نزلاء الاصلاحية.
_ وكانت المباراة في أجواء حماسية أستطاع بها فريق نزلاء الاصلاحية السيطرة على مجريات المباراة في الشوط الاول.
_ وفي الشوط الثاني عاد فريق اتحاد الشرطة إلى أجواء المباراة وقام بتهديد مرمى الاصلاحية لكي يتمكن من تقليص الفارق ولكن دون جدوى.
_ وأنتهت المباراة بفوز عريض وكاسح لصالح فريق نزلاء الإصلاحية المركزية بالامانة بتسعة أهداف نظيفة .. وأدار المباراة الحكم المتألق محمد النمر.
_ وفي تصريح لقيادة المصلحة أشاد وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية العميد محمد الفران بجهود اللاعبين ولعبهم المتميز والذي اثبت ذالك في تحقيقهم نتيجة المباراة الودية لكرة القدم الذي اقيمت اليوم والتي انتهت بفوز فريق نزلاء الاصلاحية على فريق اتحاد الشرطة.
_ وأكد وكيل المصلحة بان هذا يعود للاهتمام والتدريب الذي توليه ادارة الاصلاحية تجاه نزلائها اللاعبين .. ونوه الا ان المصلحة ستدعم مثل هذه الانشطة الرياضية التي تشجع النزلاء على الابداع والفوز.
_ حضر المباراة مدير عام مكتب رئيس المصلحة خالد المتوكل وسكرتير رئيس المصلحة وليد الامير ونائب مدير عام الاصلاحية المركزية بالأمانة محمد الحوري وعدد من قيادة وضباط المصلحة والاصلاحية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)