shopify site analytics
منتخب إسرائيل لكرة القدم قد يواجه مصر في أولمبياد باريس - ياباني ينشر فيديو جديدا لانهيار "برجي نيويورك" - فرنسا ترفع العلم الأولمبي "معكوسا".. (فيديو) - توقف تصاريح شحن لحوم الماشية من أستراليا إلى "إسرائيل"، - هجوم ضخم واسع النطاق يستهدف السكك الحديدية بفرنسا - 55صياداً يروون قصص خطفهم وتعذيبهم في سجون ارتيريا - قيادة جامعة ذمار تشارك في مسيرة - الشاوش يكتب: المجتمع اليمني بحاجة الى تربية!! - إغلاق مراكز النظام الإيراني في ألمانيا متأخر لكنه ضروري - القدوة يكتب: الحرب الدموية والإجرام الوحشي الرهيب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تفقد، أ.د محمد الحيفي رئيس الجامعة ومعه الدكتور محمد حطرم، أمين عام الجامعة، رئيس فريق تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات بالجامعة

الإثنين, 13-مايو-2024
صنعاءنيوز / -


□إعلام جامعة ذمار/جمال البحري/4 ذو القعدة 1445هـ، الموافق 15/مايو/ 2024م:

■ تفقد، أ.د محمد الحيفي رئيس الجامعة ومعه الدكتور محمد حطرم، أمين عام الجامعة، رئيس فريق تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات بالجامعة، ومدير عام المستشفى الدكتور محمد حيدر الضلعي، ونائبه الدكتورعبد السلام المقداد رئيس فريق مدونة السلوك الوظيفي بالمستشفى، وعبدالله السماوي مدير الشؤون المالية بالمستشفى عضو فريق تبسيط الإجراءات بالمستشفى، اليوم، مراكز العناية، والعزل، والأمراض المعدية والاسهالات المائية بمستشفى الوحدة الجامعي بمعبر.

وخلال الزيارة التي رافقهم فيها عبدالله السلطان رئيس هيئة التمريض بالمستشفى، والدكتور علي الحذيفي مسؤؤل الأنشطه الطبية لمنظمة أطباء بلا حدود، أشاد الدكتور الحيفي بالجهود التي يبذلها فريق الأطباء، والممرضين في الهيئة، على مدار الساعة لاستقبال الحالات المرضية في المراكز التي زارها.

وأشاد رئيس الجامعة بجهود أطباء منظمة بلا حدود في استقبال المرضى ورعايتهم، جنباً إلى جنب مع كوادر المستشفى، والمختصين في المراكز الطبية المتخصصة بالمستشفى.

إلى ذلك اطلع رئيس الجامعة ومرافقوه على سير العمل والتشطيبات النهائية في مركز العزل الذي يعد من أوائل مراكز العزل المتخصصة بالجمهورية.

واطمئن رئيس الجامعة على المرضى داخل مركزي الأمراض المعدية، ومعالجة الاسهالات المائية، وتفقد مستوى الخدمات الطبية، والصحية المقدمة لهم.

والتقى رئيس الجامعة خلال الزيارة عدداً من أعضاء الكوادر الإداريّة، والطبية، والأكاديمية، والفنيين، والممرضين في مستشفى الوحدة الجامعي بمعبر.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)