shopify site analytics
اختتام برنامج تدريبي في التخطيط الاستراتيجي لـ 30 مشاركاً ومشاركة - أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة - يا مشاط أنا جاوع اشتي راتبي - هذا هو الحال.. يا “فرقاء الكوارث”..! - الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تفقد وكيل محافظة البيضاء المجاهد صالح أحمد المنصوري،اليوم عدد من المدارس والدورات الصيفية بمديرية الطفة للعام الحالي ١٤٤٥هجرية

الثلاثاء, 14-مايو-2024
صنعاءنيوز / -
وكيل محافظة البيضاء يتفقد الانشطة في المدارس والدورات الصيفية بمديرية الطفة
البيضاء/محمد صالح المشخر 
تفقد وكيل محافظة البيضاء المجاهد صالح أحمد المنصوري،اليوم عدد من المدارس والدورات الصيفية بمديرية الطفة للعام الحالي ١٤٤٥هجرية،وتحت شعار(علم وجهاد)
و أطلع الوكيل المنصوري ومعه مدير عام مديرية الطفة علي عبدالولي الهياشي ومدير الوحدة التنفيذية لضرائب مبيعات القات بالمحافظة الاستاذ ابراهيم عبدالجليل العسيري وممثل الأموال العامة العقيد بدر الدين محمد المطري ومسؤول التعبئة العامة بالمديرية رشيد الوجية،على سير تنفيذ برامج وأنشطة مدرسة الشهيد القائد الصيفي في مدرسة إبن عقيل للبنين ومدرسة الشهيد الصماد الصيفي بمدرسة أسماء الصيفي للبنات في مديرية الطفة وعدد المشاركين فيها والبالغ عددهم أكثر من 800 طالباً وطالبة،وتم توزيع الادوات والمستلزمات القرطاسية المدرسية والأدوات الرياضية والشبابية على طلاب المدارس الصيفية بالمديرية.
واستمعوا من مدراء المدارس الصيفية النموذجية والمفتوحة بمديرية الطفة،إلى شرح حول سير الدورات وتعليم القرآن الكريم وعلومه الشرعية والمواد العلمية والثقافية والأنشطة الرياضية والزراعية والسياحية وغيرها من البرامج التأهيلية المصاحبة للدورات الصيفية لهذا العام الحالي 1445هجرية..
وخلال الزيارة أشاد وكيل المحافظة صالح أحمد المنصوري والزائرين،بمستوى الإقبال والحضور للطلاب والطالبات على الالتحاق بالمدارس والدورات الصيفية لتلقي العلوم النافعة في مختلف المجالات الدينية والثقافية والعلمية والرياضية والإبداعية بمديرية الطفة.
وأكد الوكيل المنصوري،على أهمية الدورات الصيفية وأثرها الإيجابي في تعزيز الهوية الإيمانية وغرس القيم والأخلاق الفاضلة لدى النشء والشباب وتهذيب نفوسهم بتعلم القرآن الكريم وتلاوته.
وحث وكيل محافظة البيضاء،القائمين على الدورات الصيفية والمدرسين بمديرية الطفة،على الإسهام الفاعل في ترجمة توجيهات قائد الثورة على أرض الواقع بما يضمن إنجاح الدورات والمدارس الصيفية والوصول إلى الأهداف المرجوة منها في إعداد جيل متسلح بالقرآن الكريم وقيمه وأخلاقه وآدابه.
من جانبه أشار مدير عام مديرية الطفة علي عبدالولي الهياشي،ومسؤول التعبئة الشعبية العامة بمديرية الطفة رشيد الوجية،بمستوى إقبال الطلاب على المدارس الصيفية في الأسابيع الماضية والذي يعكس مدى الوعي المجتمعي وأولياء الأمور لدفع أبنائهم للالتحاق بها لتلقي العلوم النافعة.مشيرين،إلى البرامج الصيفية النموذجية والمفتوحة وما تتضمنه من مسابقات دينية وثقافية وعلمية في إطار تعزيز الهوية الإيمانية لدى النشء والشباب.
بدوره دعا نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة قائد الاصبحي ومدير مكتب التربية والتعليم بمديرية الطفة صالح الحدى،أولياء الأمور واللجان المجتمعية لدفع في الشباب والطلاب للالتحاق بالمدارس الصيفية لتلقي العلوم النافعة التي تعود عليهم وعلى امتهم بالفائدة في مختلف المجالات.
ولفت الاصبحي والحدى.إلى أهمية الدورات الصيفية في تحصين النشء والشباب من الثقافات المغلوطة والأفكار الهدامة، وتبني جيل متسلح بالقرآن الكريم..مثمنين جهود القائمين على الدورات والمدارس الصيفية بمختلف مستوياتها في المديرية.

رافقهم خلال الزيارة نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة قائد الاصبحي ومدير مركز الاتصالات بالمديرية محمد صالح الهشامي وعدد من المسؤولين في مديرية الطفة بمحافظة البيضاء
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)